الجمعة , مارس 29 2024
الرئيسية / أخبار / وصول عددمشتركيها إلى أكثر من ٤٥٠ الف مشترك .. محفظة «جوالي» تحتفل بالذكرى السنوية الأولى على تأسيسها

وصول عددمشتركيها إلى أكثر من ٤٥٠ الف مشترك .. محفظة «جوالي» تحتفل بالذكرى السنوية الأولى على تأسيسها

اليمن الحرالاخباري/

أحتفلت شركة «وي كاش» لأنظمة الدفع الالكترونية بالعاصمة صنعاء بالذكرى السنوية الأولى على اطلاق محفظة «جوالي» الرقمية.
وفي الاحتفال أشاد مدير عام نظم المدفوعات والرقابة الالكترونية بالبنك المركزي اليمني يحيى الخطيب بالنجاح الكبير الذي حققته محفظة جوالي في عامها الأول .
وأكد أن المحفظة مثلت قيمة اضافية للسوق المالية في اليمن بخدماتها المتميزة.
وفي الفعالية بحضور مدير عام امانة السر بالبنك المركزي اليمني هاشم الأمير أكد المدير التنفيذي لشركة «وي كاش» المهندس عبدالباسط الشرفي تطلع الشركة لمزيد من التطوير والنمو خلال العام القادم، وتقديم خدمات أفضل وأكثر احترافية لجذب المزيد من المشتركين وتحقيق نتائج إيجابية على المدى البعيد.
وأشاد بجهود فريق العمل المتميزة وتفانيهم في العمل ودورهم في تحقيق النجاح الكبير والانجاز الرائع وتحقيق الأهداف المرسومة المحفظة.
وقال ” مر عام على تدشین محفظة «جوالي» ، تمكنا خلاله ، من مواجهة وتجاوز العديد من الصعوبات والتحديات بفريق عمل محترف ومتناغم بمستوياته الإدارية المختلفة انطلاقا من رؤية الشركة ورسالتها نحو تحقيق الأهداف التي رسمناها بناء على المعايير التي تحكم السوق المالية والمصرفية وكذا تحقيق العديد من النجاحات والتميز”.
ولفت إلى أن محفظة «جوالي» تمكنت خلال فترة زمنية قياسية من تعزيز وضعها التنافسي بالرغم من دخولها المتأخر للسوق .. مبينا انها حققت نمو متسارعا کان نتاجه اکثر من 450 ألف عميل وشبكة وكلاء فعالة وعشرات الألف من نقاط البيع المختلفة.
واشار الى ان الشركة تعمل على تعزیز نقاط النفاذ التي تخدم العميل من خلال خلق شبكات وكلاء من خارج القطاع المالي والمصرفي لضمان تقديم الخدمات بشكل مستمر واكثر انتشار.
وأوضح الشرفي ان الشركة تعمل على خلق فرص عمل جديدة والاستمرار في تقديم الخدمات الجديدة والمتنوعة لتعزیز دور المحافظ الالكترونية من خلال استقطاب شرائح عملاء جدیدة بشكل مستمر وتعزيز الثقافة المالية الالكترونية لدى هذه الشرائح المجتمعية المختلفة.
وتطرق إلى جهود الشركة في تعزيز الاقتصاد التشاركي وخلق شراکات استراتيجية مع مختلف الأطراف الفاعلة في السوق المحلي من شركات وبنوك ومؤسسات تمويل وكذا الهيئات والمنظمات المختلفة انطلاقا من أهمية هذا النوع من الشركات التي تساهم في تخفيف الأعباء الاستثمارية وتحقيق نتائج استثنائية تضمن مصالح جميع الأطراف وتحقيق الأهداف المطلوبة.
وجدد التأكيد على الاستمرار في تقديم الخدمات المتميزة والنوعية والامنة للقطاع المالي المصرفي والالتزام بالدور المحدد للشركة والمسئولية الملقاة على عاتقها لتعزيز الشمول المالي الرقمي بإعتباره احد أهم ركائز دعم الاستقرار الاقتصادي والنقدي في البلاد .
تخلل الفعالية التي حضرها رشاد محمد بُحير نائب رئيس مجلس إدارة شركة وي كاش لانظمة الدفع الالكترونية ونجم الدين الصايدي نائب رئيس مجلس شبكة النجم للحوالات المالية وعدد من مدراء البنوك المحلية ومؤسسات التمويل الأصغر وممثلي شركات الاتصالات وشبكات التحويل المالي في اليمن العديد من الفقرات المتنوعة مابين معزوفات فنية ووصلات غنائية وطنية رائعة إضافة إلى تقديم عروض مرئية استعرضت في مجملها أهم الانجازات التي تحققت لمحفظة جوالي خلال العام الماضي ..

وشهدت محفظة جوالي خلال العام الماضي نموا ملحوظًا في عدد المستخدمين وتمكنت من جذب نصف مليون مشترك لتتربع بذلك على قمة هرم الدفع والتداول الالكتروني في اليمن بقاعدة مشتركين هي الأكبر ومزايا هي الأولى من نوعها على مستوى البلاد وذلك بفضل فريق العمل المتميز الذي يعمل على تطوير المنصة باستمرار وتقديم خدمة عالية الجودة للمستخدمين.
يشار إلى أن محفظة «جوالي» تأسست في 31 مايو من العام الماضي 2022، ومنذ ذلك الحين توفر الشركة تطبيقًا متطورًا وسهل الاستخدام يتيح للمستخدمين التداول في الأسواق المالية بسهولة ويسر ونظرا للمنافسة الشديدة في هذا المجال، فقد استطاعت محفظة جوالي أن تتميز بمزايا عديدة وتقديم خدمة عالية الجودة للمستخدمين.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

مجاهدو المقاومة الفلسطينية يهاجمون قوات ودبابات صهيونية بصواريخ وقذائف هاون بمحيط مستشفى الشفاء في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات اشتبكت قوات صهيونية ومقاتلون فلسطينيون عن قرب في محيط مستشفى الشفاء في …