الأحد , مايو 19 2024
الرئيسية / أخبار / مديرية الثورة تدشن التوعية الصوتية بالطرق الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا..وتواصل عمليات الرش للمعقمات في الأسواق

مديرية الثورة تدشن التوعية الصوتية بالطرق الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا..وتواصل عمليات الرش للمعقمات في الأسواق

الدرواني: نسعى لاستهداف الأسواق العامة والشوارع الرئيسية بالتوعية ..والعمل مستمر للحد من خطر الإصابة بالفيروس

اليمن الحرالاخباري/متابعات

دشنت مديرية الثورة بامانة العاصمة برنامج التوعية الصوتية للوقاية الإحترازية من فيروس كورونا عبر سيارات تحمل مكبرات الصوت لتحذير أصحاب المحلات التجارية والأسواق العامة بأهمية ارتداء الكمامات والكفوف ورش المعقمات في المحلات التجارية والأسواق ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية من خطر الإصابة بفيروس كورونا .
ولفت مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني إلى أهمية العمل على التوعية المجتمعية بمختلف الوسائل والصور الإعلامية للإشعار بأهمية الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من خطر الإصابة بفيروس كورونا .
وأكد أن العمل جاري على مواصلة أعمال الرش للمعقمات والمطهرات في الأسواق العامة ومنها أسواق القات وأن العمل مستمر على ذلك بهدف ضمان الحد من خطر الإصابة بهذا الفيروس القاتل .
وأشار إلى غرفة عمليات لجنة الطوارئ بالمديرية تواصل عملها حتى في أيام العطل الرسمية بهدف العمل على ترجمة كل البلاغات والتعاميم الواردة من قبل أمانة العاصمة واللجنة العليا للأوبئة أولا بأول .
مبينا أن غرفة عمليات لجنة الطوارئ تعمل على متابعة ورصد التقارير اليومية الواردة من قبل اللجان والمكاتب التنفيذية القادمة من الميدان والعمل على رصدها ورفع التقارير أولا بأول لعمليات أمانة العاصمة .
وأضاف لقد عملنا من خلال التعاون بين اللجان المكلفة من قبل المجلس الأعلى عبر فرعه لدينا بالمديرية والمكاتب التنفيذية المختصة منذ بدء تشكيل غرفة عمليات لجنة الطوارئ بالمديرية على أن يكون العمل تكاملي وموحد بين الجميع بما يضمن التعامل مع أي بلاغات بشكل سليم وصحيح يضمن الحد من خطر الإصابة بفيروس كورونا ” كوفيد 19 “.
وقال الدرواني نسعى لاستهداف الأسواق العامة والشوارع الرئيسية بالتوعية الصوتية عبر المكبرات الصوتية لا سيما ونحن في موسم الشهر الكريم وما تشهده الأسواق من حركة تجارية من قبل المواطنين استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك .
بدوره أشار رئيس فرع المجلس الأعلى بالمديرية يحي غيلان بأن الفرق المشكلة من قبل المجلس على متابعة مدى الالتزام بالضوابط والمحاذير الاحترازية للحد من خطر الإصابة بفيروس كورونا .
وثمن غيلان الدور الكبير الذي يقوم به مدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني في تسهيل عمل الفرق الميدانية والعمل على تقصي التقارير المرفوعة من قبل تلك الفرق من قبل المكاتب التنفيذية المختصة بالمديرية لضمان الحد من خطر الإصابة بالفيروس .
وأشاد بمستوى التعاون والتنسيق القائم مع المكاتب التنفيذية المختصة ومن خلال عمل موحد للجميع عبر غرفة علميات الطورائ لمواجهة هذا الفيروس بالمديرية التي تواصل عملها على مدار أيام الأسبوع بما فيها العطل الرسمية وبشكل طوعي وتعاوني يحسب لهم جميعا والذي يؤكد الحس المسؤول والوطني لدى الجميع .

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يفتتح مركز المعلومات بمصلحة التاهيل ومعرض منتجات نزلاء الاصلاحيات

  اليمن الحر الاخباري/ معين حنش افتتح وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال اللواء عبدالكريم …