الجمعة , أبريل 26 2024
الرئيسية / أخبار / الشيخ صالح ربيد بهنئ قائد الثورة وابطال الجيش واللجان والشعب اليمني بعيد الفطر المبارك

الشيخ صالح ربيد بهنئ قائد الثورة وابطال الجيش واللجان والشعب اليمني بعيد الفطر المبارك

اليمن الحرالاخباري/خاص

رفع الشيخ صالح محمد ربيد عضو مجلس الشورى  برقية تهنئة الى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والى القيادة السياسيةوالجيش واللجان الشعبية وكافة ابناء الشعب اليمني العظيم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر الشيخ ربيد باسمه شخصيا ونيابة عن مشائخ وابناء قبائل نهم الشرفاء عن اصدق تهانيه لقائد الثورة الشعبية والقيادة السياسيةوابطال الجيش واللجان الشعبية وكافة ابناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة والتي تحل على شعبنا العظيم وهو يواجه اعتىقوى الشر والطغيان والاستكبار في المنطقة والعالم..

مشيرا الى ان الشعب اليمني العظيم  وفي طليعته أبطاله البواسل من  ابناء الجيش واللجان الشعبية سطرو  اروع ملاحم الصمود والتحديوابهروا العالم وهو يرى هذا الصمود الأسطوري البطولي على عدوان غاشم .

واضاف الشيخ ربيد بان عيد الفطر المبارك ياتي وبشائر النصر على الاعداء وادواتهم من العملاء والمرتزقة تلوح في الافق القريب بعد اناصبح الغزاة عاجزين وخائري القوى امام صمود الشعب اليمني وقياداته الوطنية الفذة ..

مؤكدا بان قامات الشعب اليمني ستظل شامخة لن تنحني ولا تركع الا لرب العرش العظيم .

داعيا جميع ابناء الوطن الى توحيد الصفوف وتعزيز التلاحم والارتقاء بمعاني وقيم التكافل  الاجتماعي  من اجل التغلب على هذه التحدياتالكبرى والتخفيف من المعاناة التي فرضت على الشعب اليمني نتيجة العدوان والحصار وتداعياتهما الكارثية على كل مجالات الحياة،ونبذالفرقة والتنبه الى المؤامرات والمخططات الدنيئة التي باتت تحاك ضد اليمن ووحدته وسيادته الوطنية وامنه واستقراره.

وأشاد الشيخ ربيد بالتضحيات الجسيمة  لابطال الجيش واللجان الشعبية  دفاعا عن الوطن وكرامته وحرية ابنائه ..سائلا الله عزوجل ان يعيدهذه المناسبة الدينية الجليلة وقد تحقق لشعبنا ووطننا كل مايصبو اليه من الرفعة والسمو والامن والاستقرار وان يتغمد الشهداء بواسعرحمته وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل..

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الهزيمة المخزية للكيان في غزة تقود كبار جنرالات جيش الاحتلال الى الاستقالة

اليمن الحر الاخباري/متابعات يعيش كيان الاحتلال الصهيوني مشاكل متعددة ومعقدة بسبب فشله العسكري والسياسي في …