الأربعاء , مايو 22 2024
الرئيسية / أخبار / جمعية باب الروم الاجتماعية تدشن الموسم الرابع من مشروع توزيع كسوة العيد بأمانة العاصمة

جمعية باب الروم الاجتماعية تدشن الموسم الرابع من مشروع توزيع كسوة العيد بأمانة العاصمة

اليمن الحرالاخباري/صنعاء

نفذت جمعية باب الروم الاجتماعية الخيرية بأمانة العاصمة الموسم الرابع من مشروع توزيع كسوة العيد للفقراء والمحتاجين في امانةالعاصمة  .

واوضخ رئيس الجمعية الأستاذ / نبيل العابد ان المشروع يأتي في إطار المشاريع والأنشطة الخيرية التي تنفذها الجمعية ويستهدف 1273 طفلًا وطفلة من  الفقراء والأيتام وكذلك النازحين وأسر الشهداء بالعاصمة صنعاء .

وأضاف ان المشروع يهدف للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة وإدخال الفرحة الى قلوب الأطفال خلال ايام العيد ..مشيرا الى أن الجمعيةستقوم خلال الفتره القادمه بتوسيع انشطتها الخيريه المتنوعه بحيث تكون على مدار السنه بدعم أهل الخير….

 ولفت إلى أن إجمالي عدد المستفيدين من مشاريع الجمعية الخيرية لعام 2020م  (1273 ) طفلا وطفله نظرا لمحدودية التبرعات من اهلالخير والتي لم يكن بإستطاعة الجمعية استهداف عدد اكبر من المستفيدين حسب خطة ٢٠٢٠م جراء الظروف القاسية التي تمر بها البلادمن حصار وحروب ووباء  .

وأضاف أن هذه المشاريع تهدف إلى تعميق مبدأ التكافل بين المجتمع والإسهام في تخفيف معاناة المحتاجين ومواساتهم ..ودعا العابد  أهلالخير والإحسان إلى البذل والمساهمة في دعم مشاريع وبرامج الجمعية المختلفة التي يستفيد منها المئات من المحتاجين والمعوزين.

واشادرئيس الجمعية بالشكر والتقدير بجهود كل  من ساهم أو دعم الجمعية سواء ماليا أو عينيا أو معنويا  .

معبرا عن شكره  للفريق النسائي المساند وجهودهن الكبيرة في تحديد المقاسات المطلوبة والفرز والتوزيع للمربعات  المستهدفة والذي وفرالوقت والجهد خلال تنفيذ المشروع .

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الدكتور العرجلي يهنئ قائد الثورة وابناء الشعب بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية

  اليمن الحرالاخباري/خاص بعث رئيس حزب اليمن الحر الدكتور ناصر بن يحي العرجلي برقية تهنئة …