الخميس , يوليو 25 2024
الرئيسية / أخبار / هيئة مستشفى الثورة بصنعاء تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

هيئة مستشفى الثورة بصنعاء تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 

اليمن الحرالاخباري/عمرالصراري

نظمت هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء حفلا خطابيا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم ،
وفي الفعالية اكد نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مهطر المروني أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية لتجسيد وتعزيز الارتباط بالرسول الكريم والاقتداء بهديه وأخلاقه وسيرته العطرة.
مشيرا إلى دلالات الاحتفال بالمولد النبوي ومدى ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم منذ بداية البعثة حتى اليوم.

من جانبه أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور مطهر مرشد أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي رسالة لأعداء الأمة بتمسك اليمنيين بالرسول الأعظم والمضي على نهجه والتحلي بأخلاقه. حاثا الكادر الطبي والصحي إلى تجسيد القيم والأخلاق المحمدية الأصيل والعمل على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين وخاصة المرضى للتخفيف من معاناتهم واوجاعهم،

ودعا الدكتور مرشد الجميع وخاصة منتسبي القطاع الطبي إلى المشاركة الفاعلة والخروج المشرف في الفعالية الكبرى يوم 12 من ربيع الأول لإحياء هذه الذكرى العطرة.

بدورة استعرض الناشط الثقافي اكرم العمدي مدير عام الثقافه القرانيه بوزارة الصحه محطات من حياة الرسول الأعظم وسيرته النيرة ورسالته السامية.. لافتا إلى دلالات إحياء هذه المناسبة العظيمة ومكانتها في قلوب اليمنيين، ودورها في ترسيخ الهوية الإيمانية، والمضي على المنهج المحمَّدي السديد.

تخلل الفعالية التي حضرها قيادة وكوادر هيئة مستشفى الثورة فقرات شعرية وانشادية عبرت عن حب النبي عليه الصلاة والسلام وعظمة احياء هذه الذكرى العظيمة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تحليل..دلالات وأبعاد الهجوم اليمني على تل أبيب!

د.نجيب علي مناع* شكّل الهجوم اليمني على مدينة تل أبيب “يافا الفلسطينية” المحتلة – باستخدام …