الجمعة , مايو 24 2024
الرئيسية / أخبار / الإصلاح يطالب بتدخل تركي لدحر السعودية والإمارات من اليمن

الإصلاح يطالب بتدخل تركي لدحر السعودية والإمارات من اليمن

 

اليمن الحر الاخباري| متابعات
أطلق ناشطون موالون لحزب الإصلاح (إخوان اليمن) حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي تمهيداً لتدخل تركي محتمل على غرار ما حدث في ليبيا.
وطالب ناشطو الإصلاح، تحت وسم (#_اليمن_تناشد_بتدخل_تركي) بتدخل القوات التركية لدحر التحالف السعودي الإماراتي من اليمن، وإنهاء دور المليشيات التي جلبتها أبوظبي ودعمتها خارج إطار حكومة هادي.
وقال الصحفي الجنوبي أنيس منصور: “إن التدخل التركي بات ضرورة، لأن تحالف السعودية والإمارات دمر اليمن أرضاً وشعباً باسم إعادة الأمل”.
مشيرا إلى أن الحضور التركي مرعب لمن وصفهم بالمنبطحين للكيان الصهيوني، في إشارة إلى الرياض وأبوظبي.
كما أعاد منصور نشر سلسلة تغريدات لناشطين إصلاحيين بارزين يطالبون بهيمنة تركيا على الحرمين الشريفين، وإنهاء الاحتكار السعودي للمشاعر المقدسة وتوظيفها لتحقيق أهدافها السياسية.
إلى ذلك، اتهم معارضون يمنيون للحملة، حزب الإصلاح بأنه أول من يفرط بالسيادة الوطنية وأكثر من يتهم خصومه بالعمالة للخارج، منددين باتهاماتهم للانتقالي والحوثيين بالعمالة للإمارات وإيران في وقت يمارسون فيه الأمر نفسه بالعلن.
وذكر المعارضون التحالف السعودي الإماراتي أن إخوان اليمن لا يتعلمون من أخطائهم، فهم أول من رحب بعاصفة الحزم، وأطلقوا في حينها حملة #شكرا_سلمان.. محذرين من ندم مماثل في المستقبل.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

آل أبو الرجال بصنعاء يصدرون بيانا صحفيا يعبرون عن دهشتهم بالحكم الصادر بإعدام ولدهم واتهامه بالخيانة.

اليمن الحرالاخباري/ أصدر ابناء اسرة آل أبو الرجال في صنعاء بيانا مناشدة إلى السلطات والرأي …