الجمعة , أبريل 19 2024
الرئيسية / أخبار / العميد سريع : تفجير ” العواضي” للوضع بدعم العداون يحتم على القوات المسلحة التصدي له

العميد سريع : تفجير ” العواضي” للوضع بدعم العداون يحتم على القوات المسلحة التصدي له

 

اليمن الحر الاخباري/..

أكد المتحدث الرسمى للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن المرتزق ياسر العواضي أقدم على تفجير الوضع في مديرية ردمان بالبيضاء بدعم مباشر من العدوان وهو ما يحتم على القوات المسلحة التصدي له.

وقال العميد سريع : ما حدث اليوم في مديرية ردمان منطقة آل عواض بالبيضاء هو اعتداء واضح وسافر على المواطنين والجيش واللجان الشعبية، مؤكدا أن المرتزق ياسر العواضي قام بالاعتداء على المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية بمساندة من قبل تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

ولفت الى ان تحالف العدوان دعم المرتزق العواضي بكل أنواع الدعم المالى واللوجستي والتسليح والتدريب والانتشار في الجبال والتحريض الطائفي والمناطقي سعيا منه لتفجير الوضع في المنطقة دون أي مبرر غير الانسياق مع دول العدوان وتنفيذ أجندتها بعد أن استلم مساعدات عسكرية وأموالاً وسلاحاً ورفض كل الوساطات من مشائخ وعقال القبائل.

وأضاف العميد سريع : بعد ظهر اليوم قام “العواضي” بتفجير الوضع بدعم مباشر من دول العدوان، وهو ما يحتم علينا في القوات المسلحة التصدي له والدفاع عن المواطنين وحفظ البلد وأمنه واستقراره متوكلين على الله سبحانه وتعالى.

وطمئن العميد سريع الجميع من أبناء الوطن الشرفاء خاصة محافظة البيضاء أن القوات المسلحة ستظل إلى جانبهم لحمايتهم من أدوات العدوان .

ودعا كل قبائل البيضاء وأحرار مديرية ردمان وعقال آل عواض للوقوف إلى جانب الدولة ضد قطاع الطرق وأدوات العدوان السعودي الأمريكي الذين يتاجرون بدماء الأبرياء، حتى تأمين المنطقة وقطع دابر المعتدين بإذن الله تعالى.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السيد القائد: الموقف الرسمي العربي من فلسطين تصدر دائرة الخذلان والسعودية والإمارات ساهما في خدمة العدو الصهيوني

اليمن الحر الاخباري/متابعات أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن النظام السعودي ومعه الإماراتي قدموا …