الأحد , سبتمبر 8 2024
الرئيسية / أخبار / اتحاد الاعلاميين اليمنيين يدين تمادي الكيان الصهيوني في استهداف الصحفيين الفلسطينيين وآخرهم المصور عبدالله درويش

اتحاد الاعلاميين اليمنيين يدين تمادي الكيان الصهيوني في استهداف الصحفيين الفلسطينيين وآخرهم المصور عبدالله درويش

اليمن الحر الاخباري/صنعاء
ادان اتحاد الاعلاميين اليمنيين تمادي الكيان الصهيوني في استهداف الصحفيين الفلسطينيين وآخرهم المصور الفلسطيني عبدالله عامر درويش الذي ارتقى اليوم في قصف للعدو الصهيوني في الاراضي المحتلة ليضاف الى عشرات الاعلاميين الذين قضوا في الاستهداف الاسرائيلي الممنهج لرجال الصحافة والاعلام في محاولة منه لاسكات صوت الحقيقة والتعتيم على جرائمه البشعة بحق المدنيين في قطاع غزة وكل مناطق فلسطين المحتلة
وفيما يلي نص البيان :-
.لا زال العدو الإسرائيلي يستهدف الاعلاميين في قطاع غزة محاولا بذلك إرهاب الاعلاميين وتقليل تواجدهم في الأماكن التي يستهدفها ويذهب ضحيتها مئات الشهداء.. فقد استشهد الإعلامي الفلسطيني عبدالله درويش اليوم في قصف للعدو الصهيوني.

ويعتبر الدرويش الإعلامي رقم 48 الذين استشهدوا منذ بدء العدوان على غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

ويرتكب العدو الصهيوني جرائم الإبادة بحق المدنيين والإعلاميين والأحياء السكنية في ظل صمت دولي غير مسبوق في تاريخ البشرية.

وإذ يدين إتحاد الاعلاميين اليمنيين هذه الجرائم التي يرتكبها العدو الإسرائيلي بحق المدنيين في فلسطين ومنهم الزملاء الاعلاميين والصحفيين؛ و نؤكد وقوفنا مع الشعب الفلسطيني بكافة الإمكانيات المتاحة.. ونجدد دعوتنا جميع الزملاء الاعلاميين في مختلف بلدان العالم والمنظمات والمؤسسات الإنسانية والحقوقية والإعلامية إلى الوقوف مع الإعلاميين الفلسطينيين وإدانة الجرائم التي تستهدف الإعلاميين والصحفيين والضغط على العدو الصهيوني لإيقاف عدوانه على غزة الذي ذهب ضحيته أكثر من 16000 شهيدا منهم أكثر 6000 طفلا وأكثر من 4000 إمرأة، فيما بلغ عدد الجرحى أكثر من 36000 جريحا؛ واكثر من 109 شهيدا منذ انتهاء الهدنة.

 

صادر عن:
المكتب التنفيذي للاتحاد
الجمعة 18 جمادي الاول 1445
الموافق 1 ديسمبر 2023
صنعاء – الجمهورية اليمنية

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

هيئة التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين

  اليمن الحرالاخباري  / عبدالواسع احمد تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس …