السبت , يوليو 20 2024
الرئيسية / أخبار / القوات المسلحة تحذر العدو الأمريكي من التصعيد: لن نتردد في اتخاذ ما يلزم للدفاع عن بلدنا

القوات المسلحة تحذر العدو الأمريكي من التصعيد: لن نتردد في اتخاذ ما يلزم للدفاع عن بلدنا

اليمن الحر الاخباري/متابعات

حذرت القوات المسلحة، مساء اليوم الجمعة، العدو الأمريكي من مغبة الإقدام على أي تصعيد تجاه اليمن .. مؤكدة أنها لن تتردد في اتخاذ ما يلزم لحماية البلد والدفاع عنه.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان لها أنه و في هذه المرحلة المهمة من تاريخ شعبنا اليمني وتاريخ أمتنا العربية والإسلامية فإنها تحذر العدو الأمريكي من مغبة الإقدام على أي تصعيد ضد بلدنا وشعبنا ، كما تحذر كذلك كافة الدول التي يسعى الأمريكي إلى الزج بها أو توريطها معه في حماية سفن العدو الصهيوني.

وأكدت القوات المسلحة أنها لن تتردد في اتخاذ كل ما يلزم في سبيل الدفاع والتصدي لأي عدوان ضمن واجباتها ومسؤولياتها الدينية والوطنية.

وأوحت أن موقفنا في اليمن تجاه القضية الفلسطينية وتجاه مظلومية الشعب الفلسطيني ثابت ومبدئي ولن يتغير أو يتبدل مهما كانت التطورات ومهما بلغت التحديات.. مؤكدة أنها على أتم الاستعداد والجاهزية العسكرية لتنفيذ توجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي”يحفظه الله” في أي لحظة لمواجهة أي عدوان على بلدنا وشعبنا.

وقالت القوات المسلحة”: على العدو الأمريكي أن يأخذ تحذيرات السيد القائد يحفظه الله الواردة في خطابه الأخير بعين الاعتبار فهو رجل الفعل والقول ويعتمد على الله القوي العزيز ويسنده شعب مجاهد حر عزيز وهو ما يتجسد بشكل دائم ومستمر في التظاهرات الشعبية الحاشدة في كل الساحات والميادين وكان آخرها تظاهرات اليوم.

وأهابت القوات المسلحة اليمنية في باينها بكافة شعوب أمتنا بالخروج نصرة لفلسطين ورفضاً للعدوان الأمريكي الإسرائيلي على غزة وعلى كافة الشعوب والبلدان التي تقف إلى جانب مظلومية الشعب الفلسطيني.

 

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

حركات المقاومة : مجاهدو اليمن يذلّون الكيان الصهيوني وجيشه في كل زمان ومكان

اليمن الحر الاخباري/ متابعات باركت حركات المقاومة العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت …