السبت , يوليو 20 2024
الرئيسية / أخبار / مفتي الديار اليمنية: من استخدموا الطائرات على اليمن خضعوا أمام “إسرائيل”

مفتي الديار اليمنية: من استخدموا الطائرات على اليمن خضعوا أمام “إسرائيل”

اليمن الحر الاخباري/متابعات

أوضح مفتي الديار اليمنية ورئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين، اليوم الاثنين، من استخدموا الطائرات واستخدموا كل الأسلحة على اليمن قبعوا وخضعوا أمام “إسرائيل”.

جاء ذلك في كلمة مفتي الديار اليمنية في المؤتمر العلمائي الموسع لنصرة غزة الذي أقيم في العاصمة صنعاء تحت شعار “واجب العلماء في نصرة غزة”.

وقال العلامة شمس الدين شرف الدين: لقد حرص الأعداء على تغييب فريضة الجهاد من واقع الأمة وعلى العلماء أن يكونوا عشاقا للجهاد والاستشهاد في سبيل الله.. موضحا أن التحلي بروح الإقدام والبيان في زمن التخذيل مسؤولية العلماء في هذه المرحلة.

وأوضح أن المرحلة هذه تكشف المنافقين بعد انخداع الكثير بأنظمة التطبيع.. موضحا أن العلماء معنيون بالبيان للناس والتوضيح لهم حتى لا ينخدعوا وهم ساكتون.

وأضاف: في الوقت الذي تحاصر غزة يفتح الإماراتي والسعودي جسرا بريا للعدو الإسرائيلي بعد حصاره بحريا من قبل قواتنا البحرية.. موضحا أن بإمكان الخانعين عن المواجهة العسكرية أن يستخدموا أوراق قطع العلاقات أو المقاطعة لكن لا حظ لهم.

وتابع قائلاً”: أين من أفتوا بالجهاد في سوريا واليمن وأفغانستان، بلعوا ألسنتهم عند فلسطين.. موضحا أنه ليس من الأخوة أن يتفرج المسلم على أخيه وهو يقتل وتنتهك حرمته.

وأكد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين أن موقف القائد وحضور الشعب وفاعلية القوات المسلحة هو مما وفق الله الجميع إليه.

 

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

حركات المقاومة : مجاهدو اليمن يذلّون الكيان الصهيوني وجيشه في كل زمان ومكان

اليمن الحر الاخباري/ متابعات باركت حركات المقاومة العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت …