السبت , يوليو 20 2024
الرئيسية / أخبار / اصابات محققة بصفوف جيش الاحتلال في عمليات مشتركة لفصائل المقاومة بغزة

اصابات محققة بصفوف جيش الاحتلال في عمليات مشتركة لفصائل المقاومة بغزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات
أفادت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الجمعة، بأن قواتها فجرت حقل ألغام في قوة إسرائيلية في خزاعة شرق خان يونس جنوبي قطاع غزة.
وقالت “القسام” في بيان لها على “تلغرام”: “تمكن مجاهدو القسام من تفجير حقل ألغام مكون من 3 عبوات مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة من 7 جنود وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة خزاعة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.
وكانت “القسام” أعلنت في بيانات أخرى: “كتاب القسام تدك تجمعاً لآليات الاحتلال غرب مخيم المغازي وسط قطاع غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل”.
وأضافت: “في عملية مشتركة، تمكن مجاهدو كتائب الشهيد عز الدين القسام وسرايا القدس من استهداف 3 دبابات صهيونية من نوع ميركفاه بقذائف “الياسين 105″ و”التاندوم” في منطقة معن بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.
وتابعت “القسام” في بيان آخر: “كتائب القسام تستهدف جرافة صهيونية بقذيفة “الياسين 105″ في بلدة خزاعة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.
من جهتها نشرت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية، اليوم الجمعة، مشاهد عملية استهداف عدد من آليات الجيش الإسرائيلي شرقي مدينة غزة.
وتبين المشاهد لحظة رصد عناصر “سرايا القدس” آليات القوات الإسرائيلية في محور التفاح والدرج شرقي مدينة غزة، واستهدافهم بالقذائف وتحقيق إصابات مباشرة.
وقالت “سرايا القدس” في بيان نشرته على صفحتها الرسمية في “تلغرام : “في عملية مشتركة سرايا القدس وكتائب القسام تدمران 3 آليات عسكرية صهيونية بقذائف “التاندوم” والـ”الياسين 105″ في محور تقدم منطقة معن جنوب شرق خانيونس”.
وأضافت: “قصفنا صباح اليوم “ناحل عوز” و”عالوميم” برشقة صاروخية”

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

حركات المقاومة : مجاهدو اليمن يذلّون الكيان الصهيوني وجيشه في كل زمان ومكان

اليمن الحر الاخباري/ متابعات باركت حركات المقاومة العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت …