الثلاثاء , أبريل 30 2024
الرئيسية / أخبار / الدكتور العرجلي يهنئ السيد القائد وأبناء الشعب اليمني بحلول عيد الفطر المبارك

الدكتور العرجلي يهنئ السيد القائد وأبناء الشعب اليمني بحلول عيد الفطر المبارك

اليمن الحر الاخباري/متابعات
رفع الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي رئيس حزب اليمن الحر ، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وإلى كافة أبناء الشعب اليمني والمجاهدين الابطال المرابطين في جبهات الشرف والبطولة وجميع شعوب الأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وبارك الدكتور العرجلي للقيادتين الثورية والسياسية وللجماهير اليمنية حلول هذه المناسبة الدينية العظيمة، التي تأتي والشعب اليمني يواجه عدوانا وحصارا منذ تسع سنوات ويخوض معركة بحرية مشرفة نصرة لمظلومية اشقائنا في الاراضي الفلسطينية المحتلة وخصوصا في قطاع غزة الذي يتعرض منذ سبعة اشهر لعدوان صهيوني امريكي غاشم وسط صمت وخذلان العالم بأسره ناهيك عن مواجهة عصابات الفساد والتجاوزات الواسعة في الداخل والتي تنخر الجبهة الداخلية وتعمل ليل نهار على خدمة أهداف وأجندة اعداء اليمن والامة.
وأكد الدكتور العرجلي على أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبات العظيمة واستخلاص الدلالات الروحية منها في تعزيز التعاون وتوحيد المواقف لتحقيق تطلعات الشعب اليمني وجميع شعوب الأمة العربية والإسلامية في الحرية والكرامة والانعتاق من هيمنة وتحكم انظمة الشر والاستكبار العالمي وبما يحمي مقدسات الامة ويعيد لها بريقها ومجدها التليد.
، وجدد رئيس حزب اليمن الحر العهد والولاء للسيد القائد والسير معه في درب الجهاد ومواجهة جحافل الاعداء حتى تحقيق النصر المبين.
وابتهل الدكتور العرجلي في ختام البرقية إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية بالنصر المؤزر والخير والسلام.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

السلطة المحلية لمحافظة شبوة تنعي فقيد الوطن اللواء احمد مساعد حسين

اليمن الحرالاخباري/ نعت قيادة محافظة شبوة والسلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة اليوم فقيد اليمن اللواء …