الجمعة , مايو 24 2024
الرئيسية / أخبار / مستشار رئيس الوزراء لشؤون”البريكس” يشارك في الإحتفال باليوم العالمي للغة الصينية ويمنح معهد ساي لتعليم”الصينية” جائزة البريكس السنوية.

مستشار رئيس الوزراء لشؤون”البريكس” يشارك في الإحتفال باليوم العالمي للغة الصينية ويمنح معهد ساي لتعليم”الصينية” جائزة البريكس السنوية.

اليمن الحر الاخباري/صنعاء
بمناسبة اليوم العالمي للغة الصينية، إحتفلت كلية ساي التعليمية اليمنية الصينية بتعليم اللغة الصينية بحضور المستشار/ فؤاد الغفاري. مستشار رئيس الوزراء لشؤون دول البريكس. ممثل منتديات دول بريكس في اليمن.
وأكد المستشار الغفاري على أهمية اللغات كوسيلة للتواصل بين الدول والشعوب، وأشاد بالحضور الصيني في مختلف الميادين وتأثير اللغة الصينية، وأثنى على الجهود التي يبذلها المعهد في تعزيز اللغة الصينية.
وقد إستعرض المستشار الغفاري سيرة بلادنا منذ ٢٠١٧م في الإحتفال باليوم العالمي للغة الصينية وأشاد بالموجهات الرسمية لتشجيع اللغة الصينية. وفي الحفل، الذي حضره عدد من الدارسين ومعلمي اللغة الصينية وعدد من شباب وأطفال برلمان شباب البريكس، تم تكريم معهد ساي/ كلية ساي التعليمية اليمنية الصينية بجائزة البريكس اليمنية الدولية عن دورهم الرائد في تعزيز جسور تعليم اللغة الصينية لليمنيين من الطلاب ورواد الأعمال.
وأكد المستشار الغفاري سياسياً على الموقف اليمني بالسماح لمرور السفن الصينية بأمان في البحر الأحمر لمصلحة الملاحة البحرية ونوه إلى موقف الإعزاز لتنديد الموقف الصيني بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن والموقف الصيني في الإعتراض على حق دولة فلسطين في الحصول على عضوية كاملة في الأمم المتحدة.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

آل أبو الرجال بصنعاء يصدرون بيانا صحفيا يعبرون عن دهشتهم بالحكم الصادر بإعدام ولدهم واتهامه بالخيانة.

اليمن الحرالاخباري/ أصدر ابناء اسرة آل أبو الرجال في صنعاء بيانا مناشدة إلى السلطات والرأي …