أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / مسئولو السلطات المحلية بالمحافظات يشيدون ببطولات وتضحيات المجاهدين ورجال الامن

مسئولو السلطات المحلية بالمحافظات يشيدون ببطولات وتضحيات المجاهدين ورجال الامن

اليمن الحر الاخباري -متابعات
اشاد مسئولو المحافظات بتضحيات واداء المجاهدين في مختلف جبهات الشرف والبطولة وباليقظة الامنية العالية لرجال الامن والتي افشلت الكثير من مخططات العدوان لضرب النسيج الاجتماعي ونشر الفوضى في المناطق الخارجة عن سيطرة العدوان ومرتزقته
جاء ذلك خلال زيارات نفذها عدد من المسئولين اليوم لمختلف مواقع الشرف والبطولة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
وتفقد أمين العاصمة حمود عُباد ومعه مدير أمن الأمانة العميد ركن معمر هراش، اليوم أحوال منتسبي الأمن في عدد من النقاط الأمنية.

واطلع عُباد وهراش ومعهما نائب مدير أمن الأمانة العقيد طه شايم والمدير التنفيذي لصندوق النظافة فضل الروني، على مستوى انضباط وتواجد رجال الأمن وشرطة النجدة.

كما اطلعوا على آلية استقبال البلاغات والشكاوى بمركز العمليات الأمنية 199، واستمعوا من المعنيين إلى شرح عن سير العمل بالمركز بدءً من استقبال وتلقي البلاغات والشكاوى من المواطنين وصولاً إلى توجيه المناطق الأمنية وأقسام الشرطة والدوريات بالتعامل معها.

وكان أمين العاصمة قدّم هدايا رمزية لأفراد النقاط الأمنية والدوريات ومنتسبي العمليات المرابطين في مواقعهم .. مهنئاً الجميع بمناسبة عيد الأضحى.

ونوه بيقظة منتسبي الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية، في الحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين.

وأكد أن زيارة النقاط الأمنية تأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه المجلس السياسي الأعلى بأمانة العاصمة وأهمية استتباب الأمن والاستقرار فيها.

وحث عٌباد، منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية على التعاطي الإيجابي مع المهام الموكلة إليها كل فيما يخصه، بما يكفل يعزز من تكامل الجهود بين الأجهزة الأمنية المختلفة في التصدي للجريمة ومكافحتها قبل وقوعها.

فيما نوه مدير أمن الأمانة بدعم قيادة السلطة المحلية بالأمانة لمنتسبي الأجهزة الأمنية.. مؤكداً الحرص على تحسين الأداء الأمني وكافة الخدمات الشرطوية.

من جهته تفقد محافظ حجة هلال الصوفي، امس أحوال المرابطين من منتسبي الأمن واللجان الشعبية في عدد من النقاط والمواقع والوحدات الأمنية
وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله عامر، تبادل المحافظ الصوفي مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الأضحی وقدم لهم هدايا العيد، مشيداً بصمودهم ويقظتهم العالية في حفظ السكينة وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأشاد بالنجاحات الأمنية التي تحققت في المحافظة و أبرزها التصدي لمحاولات ومخططات العدوان لخلخلة الوضع الأمني في المحافظة ومديرياتها عبر عملائه من المرتزقة المندسين، ناقلا لمنتسبي الأمن واللجان الشعبية تحيات وتهاني القيادة السياسية.

إلى ذلك تفقد محافظ حجة ومعه نائب مدير أمن المحافظة جرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون الرعاية الطبية في هيئة المستشفی الجمهوري بمركز المحافظة، واطمأن على أحوالهم الصحية ومستوی الخدمات والرعاية المقدمة لهم وهنأهم بمناسبة العيد.

وخلال الزيارة قدم المحافظ الصوفي للجرحی الهدايا العيدية ومبالغ مالية، معبراً عن الاعتزاز بتضحياتهم والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.

وأشار إلى حرص قيادة المحافظة على متابعة أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمنا ما تقدمه هيئة المستشفی الجمهوري من جهود للعناية بالجرحى بما يعجل من تماثلهم للشفاء.

وقد عبر المرابطون في الوحدات والنقاط والمواقع الأمنية وكذا الجرحی في هيئة المستشفی الجمهوري عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة في استمرار تفقد أحوالهم، مؤكدين أن الزيارة تسهم في الرفع من معنوياتهم.

في سياق متصل زار المحافظ الصوفي امس روضة الشهداء بمركز المحافظة، منوهاً بما قدمه الشهداء العظماء من تضحيات خالدة واستبسال وتجسيدهم لروح المسؤولية والفداء دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته، لافتا إلى أن هذه الزيارة تعد جزء من الوفاء والعرفان لمآثر الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان.

وكان محافظ حجة هلال الصوفي وقيادة السلطة المحلية والأمنية وعدد من المسؤولين ومدراء المكاتب التنفيذية أدوا صلاة عيد الأضحی وتبادلوا مع جموع المصلين التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

من جهته اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الأحوال المدنية العميد عبدالحميد المؤيد اليوم على جاهزية منتسبي عدد من الوحدات الأمنية المرابطة في نقاط الحزام الأمني بمركز المحافظة.

كما اطلع المحافظ صلاح والوكيل المؤيد، على أحوال ضباط وصف وجنود قوات الأمن العام والمركزي والبحث الجنائي والمرور وقوات النجدة وأمن مديرية جبلة.

واستمعا من نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي، إلى شرح حول خطة الانتشار الأمني وآلية التنسيق بين الوحدات الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار.

وتبادل محافظ إب مع منتسبي الأجهزة الأمنية التهاني بعيد الأضحى المبارك، منوها بيقظة منتسبي الأجهزة الأمنية في ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

وأكد أن تلاحم أبناء الشعب اليمني ووقوف رجال الأمن إلى جانب الجيش واللجان الشعبية، كان له الأثر في تقوية الجبهة الداخلية وإفشال مشاريع قوى العدوان .. حاثا الجميع على مضاعفة الجهود لرفع الجاهزية والحفاظ على الأمن والسكينة العامة.

بدوره ثمن وكيل وزارة الداخلية صمود وثبات منتسبي الأجهزة الأمنية في مواقعهم لحماية ممتلكات ومقدرات المواطنين .. لافتاً إلى أن المرحلة الراهنة، تتطلب تضافر الجهود لترسيخ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة قبل وقوعها، باعتبار الأمن مسئولية مجتمعية.

فيما عبر منتسبو الوحدات الأمنية عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مؤكدين استمرارهم في أداء الواجب، مهما كانت التحديات والظروف.

رفقهما مساعد مدير التموين بوزارة الداخلية أسامة مفضل وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

مرتزقة العدوان يحتجزون أكثر من 30 قاطرة محملة بالمشتقات النفطية في حريب مأرب

اليمن الحر الاخباري/ أكدت مصادر مطلعة قيام مرتزقة العدوان المنافقين باحتجاز اكثر من 30 قاطرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *