الجمعة , مايو 17 2024
الرئيسية / أخبار / القوات المسلحة تنفذ عدة عمليات عسكرية ضد السفن الحربية منها استهداف مدمرتين أمريكيتين بعدد من الطائرات المسيرة

القوات المسلحة تنفذ عدة عمليات عسكرية ضد السفن الحربية منها استهداف مدمرتين أمريكيتين بعدد من الطائرات المسيرة

 

اليمن الحر/متابعات
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عمليات عسكرية ضد السفن الحربية المعادية في البحر الأحمر منها استهداف مدمرتين أمريكيتين بعدد من الطائرات المسيرة.
وأفاد متحدث القوات المسلحة العميد يحي سريع في بيان له، أن العمليات العسكرية ضد السفن المعادية في البحر الأحمر حققت أهدافها بنجاح.

وقال العميد سريع في البيان: إن القوات البحرية والصاروخية وسلاح الجو المسير نفذت عملية مشتركة ضد سفينة (CYCLADES)في البحر الأحمر وكانت الإصابة دقيقة، موضحاً أن استهداف السفينة (CYCLADES) جاء بعد توجهها إلى ميناء أم الرشراشِ في 21 أبريل الجاري بأسلوب الخداع والتمويه بادعاء توجهها إلى ميناء آخر.

وأشار بيان القوات المسلحة، إلى أن السفينة (CYCLADES) كانت تحت الرصد والمتابعة وتم تحذيرها بعدم دخول موانئ فلسطين المحتلة، مبيناً أن السفينة (CYCLADES) أصرت على انتهاك قرار المنع فأصبحت في قائمة السفن المستهدفة والممنوعة من الإبحار في منطقة علميات قواتنا.

وأكد البيان، استهداف القوات البحرية، بعدد من الطائرات المسيرة سفينة (MSC ORION) الإسرائيلية في المحيط الهندي، مضيفاً، أنه “بدعم شعبنا العظيم وأحرار الأمة، مستمرون في تنفيذ عملياتنا العسكرية نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ودفاعا عن اليمن العزيز”.

وقال البيان إن عمليات الاستهداف، لن تتوقف إلا برفع الحصار ووقف العدوان عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

 

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السيد القائد : الأمريكي مشترك في إبادة الشعب الفلسطيني بقطاع غزة وفي تجويع من تبقى منهم

اليمن الحر/متابعات ألقى السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، اليوم الخميس، كلمة عن آخر المستجدات في …