الأحد , سبتمبر 8 2024
الرئيسية / أخبار / مناقشة جوانب التعاون بين أحسن فريق ومركز بايوموف للعلاج الطبيعي

مناقشة جوانب التعاون بين أحسن فريق ومركز بايوموف للعلاج الطبيعي

اليمن الحرالاخباري/

– ناقش اجتماع عقد بصنعاء جوانب التعاون بين احسن فريق ومركز بايوموف للعلاج الطبيعي في تقديم الخدمات التوعوية والإرشادية لمنتسبي احسن فريق وتنفيذ البرامج التدريبية بما يسهم في اداء التمارين بصورة سليمة تبني الجسم دونما أضرار جانبية لأي تنفيذ خاطئ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس احسن فريق ناجي ابو حاتم ومدير مركز بايوموف للعلاج الطبيعي احمد الغشم ترتيبات اقامة ورشة عمل تدريبية لمدة ثلاثة أيام لمسئولي أحسن فريق في مختلف فروعه بمركز بايوموف للعلاج الطبيعي والتي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وفي الاجتماع ثمن رئيس احسن فريق تعاون المركز مع أعضاء ومنتسبي الفريق في مختلف فروعه.
واكد أهمية التركيز على  التمارين والاستفادة من خبرات المركز في تطويرها ليتم تنفيذها بصورة سليمة تبني الجسم دونما أضرار جانبية لأي تنفيذ خاطئ.
من جهته أكد مدير المركز الاستعداد لتقديم كافة أنواع التسهيلات لأعضاء احسن فريق في مختلف جوانب العلاج الطبيعي وتقديم الخدمات لهم بتخفيضات كبيرة.
ولفت إلى ما يمكن أن يقدمه المركز لتطوير تمارين أحسن فريق وإخضاعها للتقييم من قبل الأطباء المختصين.
بدوره تطرق المسئول الفني للمركز الدكتور محمد الصيفي إلى أهداف الورشة التدريبية واهميتها وما تتضمنه من برامج وأنشطة وكذا الأفكار المتعلقة بالممارسة الرياضية وفق القواعد الصحيحة.
إلى ذلك إطلعت قيادة وعدد من أعضاء أحسن فريق على ما يحتويه مركز “بايوموف” من أقسام ذات صلة بتفاصيل العلاج الطبيعي والأطراف.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

هيئة التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين

  اليمن الحرالاخباري  / عبدالواسع احمد تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس …