الأحد , سبتمبر 8 2024
الرئيسية / أخبار / حزب اليمن الحر يبارك العملية البطولية للقوات المسلحة باستهداف قلب تل ابيب ويطالب بتنفيذ المزيد حتى ينصاع العدو لدعوات السلام

حزب اليمن الحر يبارك العملية البطولية للقوات المسلحة باستهداف قلب تل ابيب ويطالب بتنفيذ المزيد حتى ينصاع العدو لدعوات السلام

اليمن الحر الاخباريخاص

بارك حزب اليمن الحر العملية البطولية والنوعية للقوات المسلّحة اليمنية التي استهدفت من خلالها قلب مدينةتل أبيبالمحتلة،مركز الكيان ورمز كبريائه وما سبقها من عمليات في البحر الأحمر وخليج عدن وباب المندب انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني.

واضاف الحزب في بيان صدر عنه اليوم في صنعاء نبارك من قلوب يملأها الفخر والعزة لقائد الثورة الشعبية السيد القائد /عبدالملك بدرالدين الحوثي وللقوات المسلحة وكافة مؤسساتها الباسلة وجميع ابناء الشعب اليمني على نجاح هذه العملية التي حققت اهدافها بدقة عاليةواصابت العدو في مقتل..

وقال :لقد جاء موقف اليمن قيادة وشعبًا واضحًا ومشرفًا، انطلاقا من موقف قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والذي أعلن بكلوضوح أن موقف الشعب اليمني منذ بداية العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة هو موقف نابع من الثقافة القرآنية والانتماء الإيمانيوينسجم مع الكرامة الإنسانية.

وأشار البيان إلى أن العمليات التي تنفذتها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، جسدت وفاء وموقف وشجاعة قائد الثورة، السيد عبدالملكبدر الدين الحوثي، لنصرة الشعب الفلسطيني، وإسناد حركات الجهاد والمقاومة.

ولفت  الى ان هذه العملية المسددة كانت ردا مناسبا ومشروعا على ما يمارسه الكيان الصهيوني من جرائم وحصار خانق على قطاع غزة.

واضاف بان عمليات القوات المسلحة اليمنية  ضد الكيان الصهيوني تاتي انطلاقاً من المبدأ الديني والإنساني والأخلاقي الذي يحتم عليهاالوقوف إلى جانب شعب فلسطين وقضيته العادلة وانتصاراً لمظلوميته التي يتعرض لها منذ سبعة عقود، خاصة في ظل استمرار جرائمالكيان الصهيوني ومجازره المروعة في غزة والأراضي المحتلة.

وجدد البيان دعوته الى كيان العدو المحتل الانصياع لدعوات السلام والتوقف عن الإرهاب والإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق الشعبالفلسطيني قبل فوات الاوان .

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

هيئة التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين

  اليمن الحرالاخباري  / عبدالواسع احمد تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس …