الأحد , سبتمبر 8 2024
الرئيسية / غير مصنف / مصلحة التأهيل والإصلاح تختتم دورة تأهيلية وثقافية لعدد من نزلاء إصلاحية الأمانة

مصلحة التأهيل والإصلاح تختتم دورة تأهيلية وثقافية لعدد من نزلاء إصلاحية الأمانة

 

اليمن الحر الأخباري/ معين حنش
اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم، الدورة التأهيلية والثقافية الأولى، لعدد  51 متدرباً من مسؤولي الأقسام والعنابر من نزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
وفي الاختتام حث رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء إسماعيل عبدالملك المؤيد الخريجين على نقل استفادوا منه خلال الدورة، وما تعلموه لزملائهم النزلاء، وأن يكونوا القدوة في التعامل والإحسان.. وأكد أهمية استمرار الدورات والأنشطة الثقافية لتشمل كافة نزلاء الإصلاحيات في بقية المحافظات، وأشار إلى أهمية أن يلتحق النزلاء في كافة الإصلاحيات بالدورات التي تعني بتعليم المهن الحرفية في معامل الاصلاحيات ليكون المسار مثمراً وفعالاً مستقبلاً وبما يعود بالفائدة والخبرة لدى النزلاء.
بدوره أكد مدير إدارة التدريب والتوجيه بالمصلحة، حسين الحوري، أهمية الدورة التي استهدفت مسؤولي العنابر والاقسام بإصلاحية الأمانة، موضحاً أنها احتوت دروس في القرآن الكريم، ومواد علمية وثقافية.. وحث الخريجين على تطبيق العلوم والمعارف المختلفة التي تلقوها خلال فترة الدورة التي استمرت لمدة 15 يوماً ونقل ما تلقوه لزملائهم النزلاء.
وفي ختام الحفل بحضور عدد من مدراء العموم بالمصلحة، ومدراء الإدارات بإصلاحية الأمانة، وعدد من الضباط والأفراد؛ تم توزيع شهادات تقديرية للمشاركين في الدورة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

افتتاح صالة الشهيد القائد التدريبية بإصلاحية عمران

    اليمن الحر الأخباري/ معين حنش افتتح وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد …