السبت , يوليو 27 2024
الرئيسية / أخبار / على وقع الانهيارات المتسارعة لمرتزقتها على تخوم مارب..السعودية تبدي رغبتها في ايقاف الحرب

على وقع الانهيارات المتسارعة لمرتزقتها على تخوم مارب..السعودية تبدي رغبتها في ايقاف الحرب

اليمن الحر الاخباري/متابعات
مع تزايد الضغوطات على تحالف العدوان بعد الانهيارات المتواصلة في صفوف الغزاة والمرتزقة في جبهة مارب والتي باتت على مرمى حجر من سيطرة مجاهدي الجيش واللجان وتحرير مناطق ومديريات هامة في الطريق الى مركز المحافظة لجات الرياض الى الحديث مجددا عن رغبتها الجادة في ايقاف حربها العدوانية على اليمن
وفيما تباكت ابواق اعلامية تابعة للشرعية المزعومة على مااسمته اتساع دائرة الخيانات في اوساط القبائل بمارب وانخراطها في اتفاقيات سلام وشراكة مع قيادة انصار الله سارعت السعودية عبر مرتزقتها المحليين الى الاعلان عن رغبتها الحقيقية في ايقاف الحرب والدخول في عملية سلام

وفي هذا الصعيد أكد نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض أن مااسماه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية يسعى لإيقاف الحرب في اليمن.

وكتب هاني علي سالم البيض تغريدة على ” تويتر” التوجه العام إقليميا ودوليا في إطار الوضع الجيوسياسي بالمنطقة هو إنهاء الحرب اليمنية.
مضيفا ان التحالف بقيادة المملكة يسعى لإيقاف الحرب.
لكن الملاحظ ان “الحوثيين” يتبعون تكتيكا خطيرا وهو التصعيد عند التهدئة وهذا توجه غير مطمئن ومقلق لدعاة السلام والاستقرار في المنطقة حسب تعبيرة .

وجهت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الإثنين، صفعة جديدة لقوات التحالف، بعد تطهيرها مديرية رحبة والتقدم صوب مركز مديرية الجوبة جنوب مدينة مأرب.
وقال مصدر عسكري في محافظة مأرب بأن قوات الجيش واللجان خاضت معارك شرسة ضد قوات التحالف، تمكنت خلالها تطهير مديرية رحبة بعد طرد قوات التحالف من مركز المديرية.
وأوضحت المصادر، بأن قوات صنعاء تمكنت من تطهير أكثر من 69 كلم/متر خلال الساعات الماضية، وسط تقهقر كبير لقوات التحالف وأدواتها في مديرية رحبة.
وأشار المصدر، إلى أن أهم المناطق التي سقطت في قبضة قوات صنعاء، منطقة الكولة ومنطقة الصدارة مركز مديرية رحبة

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الاعلام الدولي : عملية اليمن في “تل ابيب” أهانت “اسرائيل” وأعادت لـ”يافا” اسمها الحقيقي

اليمن الحر الاخباري/متابعات على مدار الايام الماضية طغت عملية القوات المسلحة اليمنية التي ضربت قلب …