الإثنين , سبتمبر 30 2024
الرئيسية / أخبار / حشود مليونية في مسيرات يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان

حشود مليونية في مسيرات يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية، اليوم الجمعة، طوفانا مليونيا متجددا إسنادا لفلسطين ولبنان تحت شعار (يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان).
وباركت المسيرات المليونية، التي شارك فيها محافظ شبوة اللواء الركن عوض العولقي ووكلاء وقيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة  ومحافظ حضرموت اللواء لقمان باراس استمرار العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي تستهدف قلب كيان العدو الإسرائيلي يافا المحتلة”.
ورفع المحتشدون في أكبر ميادين العاصمة صنعاء الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني على غزة ولبنان، والمؤكدة على ثبات الشعب اليمني مع قضايا الأمة.
وخلال المسيرات أعلنت القوات المسلحة في بيان تلاه العميد يحيى سريع أمام الحشود المليونية، أعلنت القوات المسلحة اليمنيةتنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر أثناء توجهها لإسناد ودعم العدو الإسرائيلي.

وأوضح القوات المسلحة أن العملية المشتركة بين القوة البحرية والصاروخية وسلاح الجو المسير نفذت بـ23 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة.

وبينت القوات المسلحة أن العملية أدت بعون الله تعالى إلى إصابة المدمرات الأمريكية الثلاث إصابات مباشرة، مؤكدة أن العملية البحرية هي الأوسع في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا لطوفان الأقصى وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا.
واكد البيان الصادر عن المسيرات المليونية، استمرار اليمن على موقفه الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهة العدو الصهيوني ومن خلفه الأمريكي والبريطاني.
وأوضح البيان، ان “استهداف العدو للشعبين الفلسطيني واللبناني هو شهادة بأنهم شعوب حية لم يقبلوا بما قبل به غيرهم من الخنوع والذلة
وندد بيان المسيرات باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني للشهر 12 على التوالي بحق إخواننا الفلسطينيين في غزه بالقتل والتدمير والتجويع والإبادة الجماعية والتهجير وبكل أشكال الإجرام الوحشي.

وأشار إلى أنه بمشاركة ودعم أمريكي وبريطاني وغربي لامحدود، امتد الإجرام الصهيوني إلى الضفة الغربية ومؤخرا إلى لبنان، مستنكرا التخاذل العربي غير المسبوق والصمت العالمي المخزي والمهين تجاه جرائم الكيان.

وهنأ الصنيع الحربي اليمني على ما وصلوا إليه من إنتاج تقنيات حدثيه تمثلت في صناعه صواريخ فرض صوتيه قادره على تجاوز الخطوط الدفاعية للعدو الإسرائيلي.

وبارك استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو يافا المحتلة الذي يسميها العدو تل أبيب في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان آخرها مساء بعمليه نوعيه مسددة وصلت أهدافها بدقه دون اعتراض.

وأشار البيان إلى أن العملية تؤكد أنه لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهاينة، داعيا قواتنا المسلحة للمزيد من العمليات حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزه ولبنان.

وأكد البيان الاستمرار على الموقف الثابت الإيماني والمبدئي في مواجهه العدو الصهيوني عدو الأمه الإسلامية الأول ومن خلفه الأمريكي والبريطاني، مشددا على أن هذا الموقف يعتبر شرف لنا ونورثه لأجيالنا ولن تفلح المؤامرات الأمريكية بالتأثير عليه، ولن يتزحزح أو يتراجع.

ويعد طوفان هذه الجُمعة في مسيرات (يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان) بميدان السبعين هو الطوفان البشري المليوني الـ 50 على التوالي الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني منذ الـ 7 من أكتوبر

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

ناطق حكومة البناء والتغيير : نؤكد أن الوضع التمويني بالمناطق الحرة مستقر تماماً بفضل الله تعالى

  اليمن الحر/متابعات أكد ناطق حكومة البناء والتغيير مساء اليوم الأحد، أن الوضع التمويني في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *