الرئيسية / أخبار / السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي يتلقى برقيات التهاني بالعيد السادس لثورة ال 21 من سبتمبر

السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي يتلقى برقيات التهاني بالعيد السادس لثورة ال 21 من سبتمبر

 

اليمن الحر الاخباري/
تلقى السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي عددا من برقيات التهاني المرفوعة بمناسبة العيد السادس لثورة ال21 من سبتمبر ، اكدت في مجملها على قيم الثورة في التحرر من الوصاية الخارجية . واشارت البرقيات الى ان العدوان هدف الى وأد ثورة ال21 من سبتمبر ومنع بناء الدولة اليمنية الحديثة المستقلة والحرة ، لكنه في العام السادس يواجه الهزائم على يد ابناء اليمن الذين يواصلون الصمود والإلتفاف حول ثورتهم حتى الانتصار . وفيما يلي ابرز ماجاء فيها :

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وكافة جماهير الشعب اليمني وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وذلك بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر.

وتمنوا من المولى جلّت قدرته الرحمة والخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والمصابين والعودة للأسرى سالمين والنصر المؤزر للشعب اليمني على أعداءه.

وبالمناسبة هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، والشعب اليمني بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر.

وأكد السامعي، أن ثورة 21 سبتمبر نقطة تحول في تاريخ اليمن، وعملت على إحياء جذوة التحرر من الوصاية الخارجية والتخلص من كل صور الاستبداد والسعي للنهوض باليمن كوطن يمتلك كل مؤهلات البناء والنهوض الحضاري.

كما رفعت الأمانة العامة لمجلس الوزراء برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة العيد السادس لثورة 21 سبتمبر.

وعبرت الأمانة العامة في البرقية عن أحر التهاني وأسمى التبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بهذه المناسبة.

وأشارت البرقية إلى الانجازات التي حققتها الثورة خلال الأعوام الستة المنصرفة وجهودها وتضحياتها لصنع الاستقلال والتخلص من الوصاية والتبعية.

وفي السياق هنأ وزير الإعلام ضيف الله الشامي، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بالعيد السادس لثورة الـ21 من سبتمبر.

وأشار وزير الإعلام إلى أن ثورة 21 سبتمبر، ثورة حرية واستقلال وتحرر من الوصاية والتبعية لقوى الهيمنة والاستكبار.

ولفت إلى تزامن الاحتفاء بثورة 21 سبتمبر مع الانتصارات التي يحققها الشعب اليمني وجيشه ولجانه الشعبية في مختلف الميادين في ظل القيادة الحكيمة للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وبالمناسبة هنأ وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر .

وأكد أن وزارة الزراعة والري لن تدخر جهدا في تنفيذ توجيهات قائد الثورة بالتوسع في زراعة المحاصيل المختلفة، وصولاً إلى الإكتفاء الذاتي وتحقيق الأمن الغذائي.

واحتفاءا بالمناسبة رفعت اللجنة الاقتصادية العليا، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد السادس لثورة الـ 21 من سبتمبر.

وأكدت اللجنة في برقيتها أن العدوان على اليمن في 2015م كان من أهدافه منع الثورة من تحقيق التقدم الاقتصادي ومنع اليمن من الاستفادة من مقدراته وثرواته.

من جهتها رفعت قيادة وزارة الخارجية برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالمناسبة، مؤكدة ثورة 21 سبتمبر المجيدة مثلت نقطة تحول في تاريخ اليمن المعاصر انتصر من خلالها الشعب اليمني لهويته وإرادته وحريته وسيادته في مواجهة قوى التطبيع والعمالة والفساد ومناهضة كافة أشكال التبعية والوصاية الخارجية، كما مثلت هذه الثورة المثال الحي والتجسيد العملي لهوية يمن الإيمان وإرادة شعبه العظيم في نضالاته من أجل الوطن والحرية والاستقلال.

وفي السياق هنأ وزير الدولة الدكتورعبدالعزيز البكير، قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر.

وعبر عن عميق اعتزازه بثورة الـ21 التى تأتي ذكراها واليمن يقترب من نهاية العام السادس من التصدي للعدوان ليثبت اليمنيين للعالم قدرتهم على النضال وقلب موازين المعادلة في ساحات البطولة كحق مشروع للدفاع عن أرضهم رافضين أشكال التدخل والعدوان الخارجي.

فيما هنأت أحزاب اللقاء المشترك قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس وحكومة الإنقاذ وكافة أبناء الشعب اليمني بحلول العيد السادس لثورة 21 سبتمبر المجيدة، مؤكدة أن هذه الثورة تعبر عن مطالب الشعب بمختلف فئاته وأطيافه، وأنها أتت في وقت زاد فيه الفساد والاستبداد واكتسبت زخما شعبيا أزاحت من خلاله الفاسدين والمتآمرين على الشعب ومصالحه.

وأهابت الأحزاب بكافة المكونات والأحرار من أبناء اليمن أن يكونوا يدا واحدة للبناء والتنمية في إطار الرؤية الوطنية تحت شعار “يد تحمي ويد تبني “، ضد مشاريع التدمير والهدم والسعي نحو تحقيق كامل أهداف الثورة وعلى رأسها حماية السيادة والاستقلال ورفع المعاناة عن كاهل الشعب اليمني الصامد في وجه العدوان السعودي الأمريكي.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

فتح باب المنافسة على المقاعد المجانية في الجامعات اليمنية

اليمن الحر الاخباري/صنعاء أعلنت لجنة المقاعد المجانية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *