الخميس , أبريل 25 2024
الرئيسية / أخبار / فيما تدفع بتعزيزات كبيرة من مرتزقة “الانتقالي”الى الارخبيل..الامارات تبدا بناء قاعدة صهيونية في سقطرى

فيما تدفع بتعزيزات كبيرة من مرتزقة “الانتقالي”الى الارخبيل..الامارات تبدا بناء قاعدة صهيونية في سقطرى

اليمن الحر الاخباري/متابعات
تواصل قوات الاحتلال الاماراتي ممارساتها العبثية في ارخبيل سقطرى فيما باشرت وفق مصادر مطلعة خطواتها العملية لانشاء قاعدة عسكرية تابعة للكيان الصهيوني في الارخبيل وذلك بعد ايام على اعلان ابوظبي التطبيع رسميا مع اسرائيل.
ويرى مراقبون بان المحتل الاماراتي يحاول من خلال اهدائه الامتيازات المتواصلة لاسرائيل في ارخبيل سقطرى وغيره من جزر وشواطئ اليمن الخاضعة لسيطرته ياتي في اطار حرصه على اظهار الولاء والرغبة الحقيقية لاقامة تعاون بلا حدود مع الصهيانة وتبديد مخاوفهم من ان يكون التطبيع “باردا” على غرار ماجرى مع مصر والاردن سابقا
على صعيد متصل اكدت مصادر محلية بمحافظة جزيرة سقطرى، وصول سفينة تحمل المئات من المسلحين التابعين لمليشيا الإنتقالي وذلك لتعزيز السيطرة الاماراتية على الارخبيل وقمع اي تظاهرة شعبية مناهضة لمخططات ابوظبي في الارخبيل.
وقالت المصادر أن 1500 مسلح من مليشيات “الإنتقالي” تم استقدامهم من عدن وغالبيتهم من محافظة الضالع ويافع إلى أرخبيل سقطرى.
وكان الناشط السقطرى “ناظم محروس” قد نشر على حائطه بالفيسبوك قائلا: “في هذه اللحظات يتم إنزال 1500 عنصر مليشاوي من الضالع في منطقة قدامة في جزيرة سقطرى تم استقدامهم على متن باخرة قادمة من عدن”

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

عبد الباري عطوان: اليمن أهان الأمريكي والإسرائيلي

  اليمن الحر /متابعات أكد الكاتب الفلسطيني ورئيس تحرير جريدة (رأي اليوم) عبدالباري عطوان، أن …