الإثنين , أبريل 15 2024
الرئيسية / أخبار / بدء محاكمة قتلة الشاب الاغبري “الثمانية ” خلال اليومين القادمين وحضور الجلسات متاح امام الجمهور

بدء محاكمة قتلة الشاب الاغبري “الثمانية ” خلال اليومين القادمين وحضور الجلسات متاح امام الجمهور

اليمن الحر الاخباري /متابعات
تبدا خلال الايام القليلة القادمة في صنعاء محاكمة المتهمين في جريمة تعذيب وقتل الشاب عبدالله الاغبري
وأكد مصدر قضائي بمكتب النائب العام في صنعاء اليوم الاثنين، أنه تم استكمال إجراءات التحقيق في قضية واقعة مقتل المجني عليه عبدالله قائد عبد الله الأغبري.
ونقلت وكالة الأبناء اليمنية (سبأ)الرسمية في العاصمة عن المصدر قوله أن نيابة شرق الأمانة أحالت ملف القضية الخاصة بالمتهمين عبدالله حسين ناصر السباعي وسبعة آخرين، في هذه الواقعة إلى المحكمة للسير في إجراءات محاكمتهم وفقا للقانون
ورجحت مصادر مطلعة ان تبدا محمكة القضايا المستعجلة النظر في القضية خلال اليومين القادمين وسيكون حضور جلساتها مفتوحا امام كل الراغبين وفق تاكيدات سابقة لوزارةة العدل بحكومة الانقاذ.
وكانت الأجهزة الأمنية في صنعاء قد ضبطت الجناة بتاريخ 27 أغسطس الماضي، بعد أن ثبت من خلال التحريات وجمع الاستدلالات ومنها تسجيلات كاميرا المراقبة أن المجني عليه، تعرض للضرب المبرح والتعذيب في محل المتهم “السباعي” وآخرين، والذي كان يعمل فيه.
ومن المقرر ان تتم محاكمة المتورطين في هذه الجريمة بصورة مستعجلة بعد ان اصبحت قضية راي عام عقب بث مقاطع فيديو توثق الجريمة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو الامر الذي اكده مؤخرا وزير العدل في حكومة الانقاذ الوطني

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

تحليل..الرهانات الصعبة في المنطقة!

  بقلم/ فيصل مكرم* لن يهدأ له بال ولن يطمئن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو …