الثلاثاء , أبريل 16 2024
الرئيسية / أخبار / المكتب السياسي لأنصار الله يعزي باستشهاد المناضل حسن زيد

المكتب السياسي لأنصار الله يعزي باستشهاد المناضل حسن زيد

اليمن الحر الاخباري/

بعث المكتب السياسي لأنصار الله ، اليوم الثلاثاء، برقة عزاء ومواساة للشعب اليمني وأهل الشهيد باستشهاد المناضل الجسور الأستاذ حسن زيد.. داعيا الجهات المعنية لملاحقة الجناة المباشرين بالجريمة وكشفهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له “في وقت يستنفر شعبنا اليمني قواه لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، أبت دول العدوان والإجرام إلا مواصلة تنفيذ مخططاتها الإجرامية، إذ أقدمت صباح اليوم على ارتكاب جريمة اغتيال بشعة في العاصمة صنعاء بحق الأستاذ المناضل حسن زيد وزير الشباب والرياضة أثناء قيادته سيارته وبرفقته ابنته التي أصيبت بجراح بليغة”.

وأشار المكتب إلى أن دول العدوان كانت قد أعلنت حسن زيد ضمن لائحة المطلوبين حسب زعمها وحددت مكافأة لمن يدلي لها بمعلومات ويساعدها في تنفيذ جريمتها الغادرة.

ودعا البيان، الجهات المعنية لملاحقة الجناة المباشرين بالجريمة وكشفهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وأكد أن ما تطمع فيه وتسعى إليه قوى العدوان من زعزعة للأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء لن يتحقق.. مهيبا بأبناء الشعب اليمني الثائر أن يكون على يقظة كاملة لمواجهة مخطط العدوان.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله” وليكن الرد الشعبي على هكذا جريمة مؤلمة بالحضور الكبير والمشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي لتكون رسالةً مدوية لتحالف العدوان بأن عدوانكم وحصاركم وجرائمكم لن تزعزع في شعبنا ثقته المطلقة وإيمانه الراسخ بمشروع التحرر حتى إنجاز النصر الكبير “.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

البحرية البريطانية تؤكد نجاح “القوات اليمنية باختراق المنظومة الإسرائيلية

  اليمن الحر/متابعات اكدت البحرية البريطانية، الاثنين، نجاح القوات المسلحة اليمنية بتنفيذ هجوم مزدوج بعمق …