الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / أخبار / الرئيس المشاط يصارح الشعب بخصوص قضية نصف الراتب

الرئيس المشاط يصارح الشعب بخصوص قضية نصف الراتب

 

اليمن الحر الاخباري

عبر الأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط عن أسفه لعدم قدرة الجهات المختصة ممثلة بوزارة المالية في الإيفاء بنصف الراتب كما وجه بذلك سابقاً.
الرئيس المشاط يصارح الشعب بقضية نصف الراتب

وقال الرئيس المشاط في اللقاء التشاوري لبناء القدرات أن وزارة المالية اعتذرت عن إمكانية تنفيذ تلك التوجيهات نظراً للظروف التي أعقبت صدور تلك التوجيهات منها جائحة كورونا وكذلك الإجراءات التعسفية التي قام بها العدوان على ميناء الحديدة طوال الأشهر الماضية.

وأضاف” وزارة المالية لم تستطع أن تفي بالالتزام الذي الزمناها به، وهذا ما يجب أن يفهمه المواطن، لأنه الكثير يسأل، لماذا الرئيس وجه ثم لم ينفذ؟، رغم أن الواقع والمتغيرات التي حصلت عالمياً وليس على مستوى اليمن، كانت في هذا الصدد لدول مستقرة فما بالكم ببلدنا وهو في وضع وظروف استثنائية صعبة، أعاقتنا عن تحقيق ما يمكننا لهذا الشعب، وهذا شيء مؤسف جداً بسبب سياسة العدوان وبسبب أشياء طارئة عمت العالم كله”.

وقد أثنى المشاركين على صراحة الاخ الرئيس في توضيح هذه القضية المرتبطة بعشرات الآلاف من الموظفين مؤكدين أن هناك ثقة كبيرة بقيادة البلد في هذه المرحلة الاستثنائية والتاريخية التي يتعرض فيها وطننا لعدوان غاشم وحصار ظالم وهو ما أنعكس سلباً على الوضع الاقتصادي التي تحاول الجهات المختصة وعلى رأسها مؤسسة الرئاسة تجاوزه بشتى الوسائل والطرق.

 

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

في رسالة مسجلة..القائد محمد ضيف يدعو العرب والمسلمين الى الزحف “اليوم الآن وليس غداً” نحو فلسطين

اليمن الحر الاخباري/متابعات نشرت حركة حماس الأربعاء رسالة مسجلة نسبتها لمحمد ضيف، قائد كتائب القسام …