الأربعاء , مايو 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وزارة الاعلام تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد الوزير الشامي يؤكد أهمية دور وسائل الإعلام في أبراز الفعاليات وتسليط الضوء على تضحيات الشهداء

وزارة الاعلام تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد الوزير الشامي يؤكد أهمية دور وسائل الإعلام في أبراز الفعاليات وتسليط الضوء على تضحيات الشهداء

اليمن الحرالاخباري  / ساري نصر :

نظمت وزارة الاعلام اليوم بصنعاء  اللقاء الاعلامي والفني لتدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1442هجرية بمشاركة كافة المؤسساتالاعلامية الوطنية  .

وفي اللقاء أشار وزير الإعلام إلى اهمية دور وسائل الإعلام في تغطية فعاليات الاحتفاء بهذه المناسبة السنوية وابراز حالة الابتهاج الشعبيةوالرسمية..

،موكدا على ضرورة الاعداد الجيد للأنشطة والفعاليات بما يليق بعظمة ومكانة الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن كرامةوحرية واستقلال الوطن .

وقال وزير الإعلام أن الشعب اليمني منذ أن خلق حرا  ويأبى الذل والخضوع ويعشق الشهادة في سبيل الدفاع عن أرضة وعزتة، مشيرا إلىأن ركب وقوافل الشهداء لن تنتهي حتى تحقيق النصر الموزر على قوى الاستكبار من اعداء  الأمة وتطهير كل شبر من ارض الوطن من مندنس الغزاة والمحتلين واذنابهم .

كما أكد وزير الإعلام أهمية تسليط وسائل الإعلام الضوء على فعاليات وأنشطة سنوية الشهيد وتعزيز ثقافة الشهادة والإستشهاد في أوساطالمجتمع ذوداً عن حياض الوطن.

وثمن دور كافة وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة وجهودها في إبراز فعاليات الذكرى السنوية للشهيد خلال الأعوام الماضية وتسليطهاالضوء على تضحياتهم ومقارعتهم للعدوان وآلته الإجرامية.

وأشاد وزير الإعلام بالدور والجهد الكبير الذي تقوم به  مؤسسة الشهداء تجاه أبناء وأسر الشهداء وأيلأهم كافة الرعاية والاهتمام، داعياكافة شرائح وأطياف المجتمع الوقوف الى جانب المؤسسة وتقديم كافة الامكانيات المادية والمعنوية لتقوم بواجبها عرفان وتقديرا تجاه منضحوا في سبيل هذا الوطن .

من جانبه أشار حسين القاضي نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء الى جهود المؤسسة  في رعاية كافة أبناء وأسر الشهداء في مختلفالمجالات التعليمية والصحية والانسانية وإعطائهم الأولوية في تقديم العون والمساعدات عرفانا بتضحيات الشهداء في جبهات الدفاع عنالوطن.

وفي اللقاء تم استعراض الجدول الزمني الخاص بفعاليات أسبوع الشهيد الى جانب تقديم  العديد من الفقرات الانشادية والشعرية التىتعكس أهمية وعظمة الشهداء ودورهم المشرف في مواجهة العدوان ومرتزقتة ِ

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة اللواء العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الوطني ال٣٤ للجمهورية اليمنية 22مايو

اليمن الحرالاخباري/   رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة برقية …