الخميس , يوليو 25 2024
الرئيسية / أخبار / وزير الدفاع:الايام القادمة ستشهد مفاجئات في الصناعات العسكرية اليمنية

وزير الدفاع:الايام القادمة ستشهد مفاجئات في الصناعات العسكرية اليمنية

اليمن الحرالاخباري-متابعات

أكد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن الصناعات العسكرية تعمل ليل نهار لتطوير أسلحة نوعية قادرة على الوصول إلى أهدافها بدقة.

وأضاف اللواء العاطفي في سياق حديثه باختتام فعاليات العام التدريبي القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي 2020م والاستعداد لتدشين العام التدريبي الجديد 2021م  “إن الصناعات العسكرية اليمنية تعمل ليل نهار لتطوير أسلحة نوعية وأكثر دقة وأكبر مدى وقادرة على الوصول إلى أهدافها ولن تستطيع منظومات العدو الدفاعية إعاقتها وندع الأيام لتؤكد صحة قولنا إذا ما استمر العدوان “.

وقال” بفضل الله ودعم ورعاية قيادتنا الثورية والسياسية تمكنت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة من إعادة بناء القوات المسلحة بصنوفها المتعددة المهام والتخصصات وبما يواكب مقتضيات ومتطلبات معركة مواجهة قوى العدوان وأذنابها وبأعلى مستوى من التدريب القتالي والإعداد المعنوي والتعبئة والتحشيد “.

وأشاد وزير الدفاع بالنجاحات النوعية للصناعات العسكرية اليمنية مؤكدا بأنها استطاعت تحقيق انجازات كبرى في مضمار تطوير وتحديث أسلحة الردع الإستراتيجي والتي بها ومن خلالها فرضت عوامل توازن القوى في ميدان المعركة.

وأشار العاطفي إلى القوة الصاروخية والطيران المسير بأن كان لها دوراً فاعلاً في مواجهة قوى العدوان والآلة الحربية المتطورة واستهداف قواعدها العسكرية ومنشآتها الاقتصادية الحيوية والتي كانت من أهمها منشأة أرامكو النفطية.

وأكد أن العدوان أصيب بالانهيار واستحكم فيه الفشل الذريع في كل حساباته العسكرية والأمنية والسياسية والاقتصادية وأصبحت مراكز القرار تعيش حالة من التردد والتخبط والارتباك بفعل الصمود الأسطوري للشعب اليمني طوال ستة أعوام من العدوان.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تحليل..دلالات وأبعاد الهجوم اليمني على تل أبيب!

د.نجيب علي مناع* شكّل الهجوم اليمني على مدينة تل أبيب “يافا الفلسطينية” المحتلة – باستخدام …