السبت , يوليو 27 2024
الرئيسية / أخبار / وكيل مصلحة التأهيل يتفقد الإصلاحية المركزية بحجة

وكيل مصلحة التأهيل يتفقد الإصلاحية المركزية بحجة

 

 

اليمن الحرالاخباري /معين حنش
تفقد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد حسين العبالي اليوم  الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة ونزلائها وكان بإستقباله مدير  الإصلاحية المركزية المقدم فهد المداني.
وخلال الزيارة أطلع وكيل المصلحة ومعه مدير عام التخطيط والمشاريع العميد محمد عطف الله ومدير عام الرعاية والتأهيل بالمصلحة العميد عادل البدري على أوضاع الإصلاحية المركزية بالمحافظة وعلى أقسامها ومرافقها المختلفة ومستوى تقديم الخدمات لنزلائها.
كما أطلعوا على الجزء الشمالي لسور الإصلاحية بعد إعاده بناءه من جديد مع الأعمال المنفذة لإرصفة الحمآية اللازمة للسور.
كما قاموا بجوله تفقدية للوحدة الصحية بالإصلاحية ومعمل الخياطة وحثوا القائمين على الإصلاحية بتوفير الرعاية الصحية اللازمة للنزلاء بحسب الامكانيات المتوفرة .. مؤكدين على ضرورة العمل على تفعيل معمل الخياطة بهدف تدريب السجناء وتأهيلهم بالمهارات الحرفية المختلفة.
وأشاد وكيل المصلحة بالجهود المبذوله من قبل القائمين على الإصلاحية في متابعة قضايا السجناء مع الجهات القضائية المختصة من أجل الأسراع في انجازها وفقا للقانون.
ووجه وكيل المصلحة بسرعة تنفيذ أعمال الآنارة والكهرباء للسور الذي تم اعاده بناءه .. وإستكمال بعض الملاحظات لعملية التنفيذ لتلك الإعمال الإنشائية من قبل المقاول المنفذ للمشروع.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الاعلام الدولي : عملية اليمن في “تل ابيب” أهانت “اسرائيل” وأعادت لـ”يافا” اسمها الحقيقي

اليمن الحر الاخباري/متابعات على مدار الايام الماضية طغت عملية القوات المسلحة اليمنية التي ضربت قلب …