الجمعة , مارس 29 2024
الرئيسية / أخبار / الفريق الرويشان يرد على تصريحات ناطق جيش العدو الصهيوني

الفريق الرويشان يرد على تصريحات ناطق جيش العدو الصهيوني

 

اليمن الحر الاخباري

رد نائب رئيس الحكومة لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان على تصريحات الناطق باسم جيش العدو الصهيوني .. مؤكدا أنها تصريحات تهدف إلى طمأنة الدول المطبعة لا أكثر.

الفريق الرويشان في مداخلة له على قناة المسيرة ذكر العدو الصهيوني بتصريحات السيد عبدالملك الحوثي التي أعلن فيها الجهوزية لضرب أهدافا حساسة على كيان العدو في حال ارتكب أي حماقة ضد اليمن.. مضيفا”أثبتنا جدارة قدرتنا العسكرية منذ 6 سنوات حتى اليوم”.

وأكد الرويشان أننا نواجه عدوانا يهدد أمننا القومي منذ 6 سنوات وتمكنا من الصمود والثبات في البر والبحر والجو… موضحا أن الصهاينة يدعمون التحالف لوجستيا منذ بداية العدوان، أما الآن فيحاولون إيجاد تهديدات ومبررات لدول المنطقة المطبعة كي يتمكنوا من التقدم إليها عسكريا.

وأوضح أن العدو الإسرائيلي بدأ بالتحرك عسكريا في المنطقة بعد التطبيع الأخير مع دول الخليج ومنها دول مشاركة في التحالف.. مؤكدا أن ما فشلوا في إنجازه خلال 6 سنوات لن يتمكنوا من إنجازه في شهر وحتى في ولاية بايدن.

الفريق الرويشان خاطب تحالف العدوان وكيان العدو الصهيوني قائلا “نحن مع أمن البحر الأحمر وحرية الملاحة البحرية، لكن على تحالف العدوان أن يدرك أن جبهة البحر الأحمر إذا اشتعلت فالتصعيد سيكون كبيرا”.

 

وكان الناطق باسم جيش العدو الإسرائيلي قد أدلى بتصريحات تؤكد أن كيان العدو يراقب الوضع في اليمن والعراق تحسبا لهجوم إيراني أو “حرب خاطف” حد زعمه.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

مجاهدو المقاومة الفلسطينية يهاجمون قوات ودبابات صهيونية بصواريخ وقذائف هاون بمحيط مستشفى الشفاء في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات اشتبكت قوات صهيونية ومقاتلون فلسطينيون عن قرب في محيط مستشفى الشفاء في …