الأحد , مايو 19 2024
الرئيسية / أخبار / ابطال الجيش واللجان يحاصرون اثنين من ألوية تحالف العدوان في الجوف

ابطال الجيش واللجان يحاصرون اثنين من ألوية تحالف العدوان في الجوف

اليمن الحر الاخباري/صنعاء
تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة الجوف، اليوم الإثنين، من استدراج قوات تحالف العدوان إلى محارق الموت بعد تطهير مناطق جديدة ومحاصرة لواءين عسكريين.

ونقلت ”وكالة الصحافة اليمنية”،عن مصادر خاصة قولها أن قوات الجيش واللجان خاضت معارك شرسة ضد قوات التحالف في الصحراء الشمالية لمحافظة الجوف، تمكنت خلالها تطهير مناطق “شيخة” و”المطابيق”.
وأشارت المصادر، إلى أن قوات التحالف تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، جراء كمائن وضعتها وحدة الهندسة العسكرية لقوات صنعاء في منطقة “التبة الحمراء” شمال منطقة الخنجر، سقط فيها 20 قتيل وجريح، أبرزهم مقتل القائد العسكري “مراد محمد عبدالولي ثوابة”.
وأوضحت المصادر، بأن قوات الجيش تمكنت فجر اليوم، من تطهير معسكر الضهرة بالكامل ومحاصرة “اللواء التاسع حرس حدود” في أطراف المنطقة.
استدراج لمحرقة جديدة
وأضافت المصادر، أن قوات صنعاء، نفذت التفاف ناجح استهدف قوات التحالف بقيادة العميد “هادي حمران الجعيدي” في منطقة بير الحمضة”، أثناء محاولاتها التقدم باتجاه الضهرة لفك الحصار عن “اللواء التاسع حرس حدود”.
وأكدت المصادر، أن ما حدث من تطورات عسكرية ميدانية في المعارك التي تدور في شمال الجوف، هو استنساخ لمعركة “وادي آل جبارة” في جبهة كتاف.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يفتتح مركز المعلومات بمصلحة التاهيل ومعرض منتجات نزلاء الاصلاحيات

  اليمن الحر الاخباري/ معين حنش افتتح وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال اللواء عبدالكريم …