الإثنين , يونيو 24 2024
الرئيسية / أخبار / أفتتاح معرض صور شهداء السجناء وأقاربهم والعاملين بإصلاحية الأمانة المركزية

أفتتاح معرض صور شهداء السجناء وأقاربهم والعاملين بإصلاحية الأمانة المركزية

 

 

اليمن الحرالاخباري / معين حنش
افتتحت اليوم قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية في الإصلاحية المركزية بالأمانة معرض صور لشهداء السجناء وأقاربهم وشهداء العاملين بالإصلاحية الذين قدموا أرواحهم ذودا في الدفاع عن كرامة واستقلال الوطن.
وخلال الافتتاح طاف وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد محمد العبالي ومعه مدير عام التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد عادل البدري ومدير عام التخطيط والمشاريع العميد محمد عطف الله ومدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي وعدد من الضباط والشخصيات الإجتماعية باجنحة وأقسام المعرض الذي يحتوي على صور الشهداء الذين استشهدوا وهم يدافعون عن الوطن ومواجهة قوى العدوان وأذنابهم وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة.
وفي الافتتاح أكد وكيل المصلحة العميد محمد حسين العبالي على عظمة ومكانه الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان واسقاط مخططاته الإجرامية التي تستهدف الوطن وسيادة اراضيه.
وأضاف وكيل المصلحة أن ما نعيشه اليوم من عزة وكرامة واستقرار هو نتاج تضحيات شهداؤنا الذين قدموا ارواحهم ودمائهم في سبيل الحرية والاستقلال ونالوا بها الوسام الرباني ليكونو أحياء عند ربهم يرزقون ..
مؤكدا على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتكريمهم والحرص على تجسيد فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احوالهم، والسير على درب الشهداء في مواجهة العدوان.
فيما عبر العاملين بالإصلاحية والسجناء عن افتخارهم بما قدمه شهداءهم من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن .. مشيرين إلى أن التضحيات الكبيرة التي قدمها الشعب اليمني، والتي تفرض على الجميع الوفاء لدماء الشهداء وللمبادئ التي ضحوا في سبيل تحقيقها تدل على عزة الشعب اليمني وكرامته ورفضه للوصاية والارتهان.
كما قدموا الشكر لقيادة المصلحة وقيادة الإصلاحية المركزية بالإمانة لحرصها على أقامة المعرض الذي يعبر عن مكانه وتضحيات شهداء العاملين بالإصلاحية وشهداء السجناء وأقاربهم.
حضر الأفتتاح رئيس الدائرة الفنية والتجهيزات برئاسة الجمهورية محمد لطف الحضرمي ومدير العلاقات والتوجية المعنوي بالمصلحة حسين المختفي.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الصهاينة يهاجرون ..نصف مليون مستوطن غادروا “إسرائيل” في الأشهر الستة الأولى من الحرب

اليمن الحر الاخباري/ متابعات أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، بأن “الحكومة الكندية اقترحت على …