الرئيسية / أخبار / وساطة قبلية تنهي خلافا دام 27عاما بين اسرتين في المحويت

وساطة قبلية تنهي خلافا دام 27عاما بين اسرتين في المحويت

اليمن الحر الاخباري-صنعاء
نجحت وساطة قبلية بمديرية الطويلة محافظة المحويت في حل خلاف دام 27 عاما بمنطقة بني الصيفي عزلة الضلاع الأسفل.

وتسبب الخلاف بين أسرتي حزام علي الصيفي ومحمد يحيى الصيفي في وقوع إصابات جراء تبادل إطلاق النار بين الأسرتين، ونزوح أسرة محمد يحيى الصيفي إلى محافظة مأرب على خلفية نزاع على أرض.

وفي لقاء الصلح بتعاون عدد من المشائخ والوجهاء، تم إعلان العفو والتسامح وإنهاء القضية بين الأسرتين والتنازل عما حصل بينهما.

وأشاد عضو مجلس النواب عمار خميس بموقف الصلح وجهود أنصار الله في المديرية ومساعي المخلصين في حل الخلاف واللقاء بين الطرفين لتجسيد مبدأ التسامح والأخلاق النبيلة للشعب اليمني.

فيما أكد ممثل أنصار الله عبد الرحمن الولي أن حل هذا الخلاف يأتي في إطار الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية لمعالجة القضايا والخلافات وتوحيد الصف وتعزيز التلاحم بين أفراد المجتمع.

فيما دعا المشائخ والوجهاء الذين ساهموا في حل قضية أبناء حزام ومحمد الصيفي، إلى تعزيز الصمود والتفرغ لمواجهة العدوان وتفعيل التحشيد ورفد الجبهات للدفاع عن الوطن.

وعبر أبناء الأسرتين عن تقديرهم للمساعي والجهود النبيلة لكل من ساهم في حل الخلاف بينهم .. مؤكدين عودة روابط وعلاقات الإخاء حرصا على لم الشمل والتسامح.

حضر لقاء الصلح مدير أمن الطويلة المقدم عمار العراري وعدد من مسئولي المديرية والشخصيات الاجتماعية.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

مع تضييق الخناق على مدينة مارب..تصاعد الاتهامات بين قوى العدوان بالخيانة وانسحاب لواء عسكري من منطقة الجدعان عقب تصفية احد قاداته اليمن الحر الاخباري/متابعات

مع تضييق الخناق على مدينة مارب وتسارع الانهيارات في صفوف قوى العدوان تصاعدت عملية الاتهامات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *