الإثنين , مايو 27 2024
الرئيسية / أخبار / فعالية بالإصلاحية المركزية في إب بمناسبة ذكرى الشهيد

فعالية بالإصلاحية المركزية في إب بمناسبة ذكرى الشهيد

 

اليمن الحرالاخباري / معين حنش
احيت الإصلاحية المركزية بمحافظة إب اليوم السبت، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة إب العقيد رضوان سنان أن تضحيات الشهداء أثمرت نصراً وعزة في معركة الاستقلال التي يخوضها الشعب اليمني لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
ونوه بمواقف الشهداء وأهمية تضافر الجهود لرعاية أسرهم وذويهم.. معتبراً الاحتفاء بهذه الذكرى تأكيداً على الصمود والسير على درب الفداء والتضحية في مواجهة العدوان.
كما أكد أهمية استمرار إحياء ذكرى الشهيد لتجسيد مكانة الشهداء ومسيرتهم الخالدة واستلهام الدروس من عظمة تضحياتهم.. داعياً إلى تعزيز وعي المجتمع بأهمية ثقافة الشهادة والسير على درب الشهداء.
وأشار إلى عظمة الشهداء ومقامهم الرفيع.. لافتاً إلى أن اليمنيين يُجسدون هويتهم بالصمود والثبات في مواجهة العدوان.
ولفت إلى أهمية استنهاض الهمم ومواصلة السير على درب الشهداء في مواجهة أعداء الإسلام والوطن بمختلف الوسائل .. مبينا أن اليمنيين اشتهروا بعشقهم للشهادة منذ صدر الاسلام.
مشيراً إلى أن الشهداء شكلوا منارات الهدى والخير للوطن وعزته وكرامته.. لافتاً إلى أن اليمنيين أرادهم الله ليرفعوا راية الإسلام ونصرته منذ فجر الإسلام وهو ما يثبته أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة في الوقت الحاضر.
ولفت مدير عام إصلاحية إب المركزية إلى أن الانتصارات التي تحققت في جبهات العزة والكرامة هي بفضل الله وتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن.
ودعا العقيد سنان إلى مواصلة الثبات والصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.
كما تخللت الفعالية العديد من الأناشيد والقصائد التي تعبر جميعها على عظمة إحياء هذه المناسبة إكراما للشهداء وتضحياتهم العظيمة التي قدموها رخيصة لأجل الوطن.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

القسام تقصف “تل أبيب” برشقة كبيرة وتواصل حصد جنود وآليات العدو في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات قصفت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، عاصمة كيان العدو الصهيوني برشقة صاروخية كبيرة، …