الأربعاء , مايو 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / اليمنيون يواصلون التنديد بقرار ادارة الرئيس المعزول ويصفون امريكا بمصدر الارهاب العالمي

اليمنيون يواصلون التنديد بقرار ادارة الرئيس المعزول ويصفون امريكا بمصدر الارهاب العالمي

اليمن الحر الاخباري/متابعات
عمت الفعاليات الرافضة والمنددة للقرار الامريكي الارهابي بحق اليمن وقيادته مختلف محافظات البلاد
ووصفت الفعاليات الوطنية من مؤسسات سياسية ومدنية ومجتمعية المساعي الامريكية بتصنيف “انصارالله” منظمة ارهابية بانه عمل مفلس وارهابي ويستهدف الشعب اليمني عموما

وزارة حقوق الانسان: عمل ارهابي بامتياز

وأكدت وزارة حقوق الإنسان أن قرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية مفلس، ولا أخلاقي ويعد عملاً إرهابياً بامتياز يجرمه القانونان الدولي والأمريكي .

واستنكرت الوزارة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه القرار الأمريكي المتعجرفِ الهادف إلى صرف الأنظار عن الانحراف السلوكي الشاذ الذي تمثل في اقتحام مبنى الكونجرس والانقلاب على كل القيم الانتخابية المتعارف عليها .

وأوضح البيان أن أنصار الله مكون وطني أصيل يحظى بتقدير واحترام الشعبِ اليمني الذي يعده صمام أمان للأرض والإنسان اليمني في كل أرجاء البلاد .

وأكد البيان أن القرار الأمريكي لن يثني أنصار الله والقوى اليمنية الحرة عن مواصلة دورها الوطني في مقاومة العدوان والانتصار لقيم الحق والعدالة ومحاربة الإرهاب الموجَّه صوب اليمن أرضاً وإنساناً .

وأشار إلى أن هذا الإجراء المفلس سيؤدي إلى تدهور الحالة الإنسانية في اليمن التي أضحت بشهادة الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية أسوأ كارثة إنسانية في التاريخين الحديث والمعاصر، كما سيؤدي إلى تنامي قتل وجرح المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، وتعقيد كل مساعي السلام والحل السياسي.

وحمّلت الوزارة النظام الأمريكي السلبي وإدارة ترامب الإجراميةَ، المسؤوليةَ الكاملةَ بشأن تداعيات تنفيذ قراره بحق أنصار الله .

ودعت الأمم المُتحدة وهيئاتها المُختلفة إلى اتخاذ إجراءات فاعلة في إحالة ترامب وإدارته إلى محكمة الجناياتِ الدوليةِ ومساءلته، ومنع إفلاته من العقاب الذي ينبغي أن يكون متناسباً مع أفعاله الإجرامية التي ارتكبها وإدارته وحلفاءه على مدى ست سنوات في حق ملايين اليمنيين، وذلك بوصفهم مجرمي حرب.

اتحاد نساء اليمن : قرار تعسفي ومدان

أدان اتحاد نساء اليمن قرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .

وأشار الاتحاد في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، إلى أن هذا القرار يأتي في وقت يعاني اليمن وشعبه من أكبر أزمة إنسانية بسبب استمرار العدوان والحصار .

وأكد أن هذا القرار سيؤدي إلى تفاقم الأوضاع الإنسانية وتزايد الاحتياجات ووقف استيراد المواد الغذائية والأدوية، وتسريع الانهيار الاقتصادي .

ودعا اتحاد نساء اليمن إلى إيقاف هذا القرار التعسفي في حق الشعب اليمني لتجنب مزيد من المعاناة الإنسانية.

اتحاد المعاقين: استهداف للشعب اليمني

من جهته أدان الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين قرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .

وأشار الاتحاد في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخه منه إلى أن القرار الأمريكي استهداف للشعب اليمني الحر الصامد وليس استهداف لأنصار الله .

وأكد الاتحاد رفضه للقرار الجائر ووقوفه إلى جانب أنصار الله والجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن عزة وكرامة اليمن وشعبه, داعياً المنظمات والجمعيات الإنسانية والحقوقية إلى إدانة القرار الأمريكي والوقوف في صف المدافعين عن وطنهم وشعبهم .

ابماء صعدة :امريكا مصدر الارهاب

ونظم أبناء وقبائل مديريات سحار والصفراء وساقين بمحافظة صعدة اليوم وقفات احتجاجية للتنديد بتصنيف “أنصار الله” ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.

وفي الوقفات التي شاركت فيها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، أكد المشاركون أن أمريكا هي مصدر الإرهاب الأول وأن قرارها التعسفي يأتي في سياق العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

وأعلنوا استمرار النفير العام إلى الجبهات دفاعًا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأشار وكيل المحافظة صالح عقاب إلى استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

وحث كافة أبناء الشعب اليمني على توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تستهدف اليمن أرضًا وإنسانًا.

فعاليات الامانة :القرار تجسيد للارهاب الحقيقي

ونظم أبناء مديرية أزال بأمانة العاصمة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارية الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وفي الوقفة بحضور وكلاء التربية إبراهيم شرف وعلي الحيمي والأمانة المساعدين محمد سريع وأحسن القاضي ومدير المديرية عبد العزيز شعلان، أشار المشاركون إلى أن القرار الأمريكي يجسد الإرهاب الحقيقي الذي يستهدف مكوناً وطنياً التف حوله الشعب اليمني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار الشعب اليمني في الصمود والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وكل أشكال الإرهاب بحق الشعب اليمني حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

واستنكر البيان استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني بقيادة التحالف الإجرامي الذي تقوده السعودية والإمارات بزعامة أمريكا والكيان الصهيوني .. مندداً بالجرائم والانتهاكات التي يرتكبها التحالف بحق نساء وأطفال اليمن وتدمير ونهب مقدراته وثرواته.

وطالب المجتمع الدولي بتحمل المسئولية القانونية والإنسانية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني منذ ست سنوات من عدوان وحصار.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة الصمود ودعم الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم والعطاء دعماً للمرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر.

كما نظم منتسبو مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بصنعاء امس وقفة احتجاجية للتنديد بقرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.

وأكد المشاركون في الوقفة أن أمريكا والكيان الصهيوني والأنظمة العميلة، يمارسون أبشع الجرائم وأشكال الإرهاب بحق شعوب الأمة، بما في ذلك العدوان على اليمن واستهداف الأطفال والنساء.

وأكدوا أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر.

واستنكر مدير المستشفى الدكتور رياض الشامي، قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.

وأشار إلى أن القرار يعكس الوجه القبيح لأمريكا الراعية الأكبر للإرهاب العالمي .. مؤكداً أن القرار يأتي في إطار تنفيذ صفقة القرن والهرولة نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني.

ونظمت إدارة أمن محافظة صنعاء امس وقفة إحتجاجية رفضا لقرار وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وخلال الوقفة بحضور قيادات ومنتسبي الوحدات الأمنية، ألقيت كلمات اعتبرت القرار محاولة من قبل إدارة ترامب لخلط الأوراق قبل خروجه من البيت الأبيض.

وأكد مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي أن القرار لا يشكل أي أهمية بالنسبة للشعب اليمني الذي يتعرض لإرهاب حقيقي على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

ولفت إلى أن اليمنيين استطاعوا على مدى ستة أعوام بصمودهم وثباتهم أن يلحقوا الهزائم بتحالف العدوان السعودي.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة، بصمود منتسبي الأجهزة الأمنية وما حققوه من نجاحات في إفشال مخططات العدوان.. مؤكدا مضي الأجهزة الأمنية في أداء واجبها لتعزيز الأمن والاستقرار.
من جهتهم استنكر موظفو صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء القرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وطالبوا في وقفة احتجاجية اليوم بحضور المدير التنفيذي للصندوق مبخوت محمد، المنظمات الحقوقية وفي مقدمتها الأمم المتحدة بإعادة النظر في سياستها حول ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار وانتهاكات وحرب اقتصادية ممنهجة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن التعسف الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني لن يزيده إلا قوة وصلابة وثباتًا في مواجهة العدوان.

فعاليات محافظة صنعاء : مؤامرات الاعداء لن تثني اليمنيين عن مواصلة الصمود

وفي محافظة صنعاء نظمت حرائر مدينة مناخة بمحافظة صنعاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله، منظمة إرهابية.

وخلال الوقفة أشارت حرائر مدينة مناخة إلى استمرار الصمود والالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية العليا.

وأكدت نساء مناخة استمرار دعم القطاع النسائي للمرابطين في الجبهات بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشارت إلى أن جرائم ومؤامرات التحالف السعودي الاجرامي لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة صموده وحقه المشروع في الدفاع عن أرضه وعرضه.

ودعت حرائر مدينة مناخة كافة القطاعات النسائية في مديريات المحافظة إلى الاحتشاد رفضًا للقرار الأمريكي وإيصال مظلومية أبناء اليمن إلى العالم.

الحديدة : فشل وافلاس امريكي

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة اليوم وقفة ومسيرة احتجاجيتين للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكدت قيادات وكوادر التربية والتعليم والطلاب المشاركون في الوقفة والمسيرة الرفض القاطع للقرار الأمريكي واستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين واحتجاز سفن المشتقات النفطية.

وعبر مدير مكتب التربية عمر بحر عن إدانة مكتب التربية والإدارات التعليمية والمدارس في كافة المديريات، لقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأشار إلى الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق المدنيين واستمرار احتجاز العدوان السفن النفطية، وكذا استمرار استهداف العدوان للمنشآت التعليمية بالمحافظة.

واعتبر بيان صادر عن الوقفة والمسيرة أمريكا رأس الإرهاب العالمي لما تمارسه من إرهاب وجرائم وانتهاكات يندى لها الجبين، بحق شعوب المنطقة والشعب اليمني بشكل خاص.

وأكد البيان أن قرار الإدارة الأمريكية يعبر عن فشل وإفلاس أمريكا وتحالف العدوان في إخضاع الشعب اليمني للوصاية والهيمنة الخارجية.

وأشار البيان إلى أن ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق المدنيين من الأطفال والنساء جرائم ضد الإنسانية لن تسقط بالتقادم وتعتبر إرهاباً أمريكياً مباشراً يعكس مدى الانحطاط والسقوط الأخلاقي لتحالف العدوان ومرتزقته.

فعاليات ذمار : القرار يهدف الى زيادة معاناة الشعب اليمني

أدانت منظمات المجتمع المدني بمحافظة ذمار، قرار الإدارة الأمريكي بتصنيف حركة أنصار الله منظمة إرهابية.

وأشارت في بيانات تلقتها وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن القرار الأمريكي يهدف إلى زيادة معاناة الشعب اليمني.

وأكدت أن هذا التوجه لن يزيد الشعب إلا تماسكًا وإصراراً على مواصلة النضال للتحرر من هيمنة دول الاستكبار.

وطالبت البيانات، الأمم المتحدة ببذل المساعي الجادة لإحلال السلام الحقيقي في اليمن.

الى ذلك أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أهمية رفع الوعي والتصدي لمؤامرات الأعداء ومخططات العدوان بكافة الوسائل الممكنة.

وأشار خلال فعالية ثقافية بكلية علوم الحاسوب بجامعة ذمار بحضور نائبي رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور نصر الحجيلي والشؤون الأكاديمية الدكتور عادل العنسي وعميد الكلية الدكتور محمد المقالح، إلى أهمية تقييم واقع الأمة والتركيز على القضايا الجوهرية.

وقال ” إن أعداء الأمة يعملون على حرف بوصلة العداء ضد بعضنا البعض بهدف السيطرة على مقدرات الشعوب وقرارها وسيادتها .. مشيرا إلى الصراع القائم في المنطقة بين القوى المناهضة للهيمنة والاستعمار وقوى الاستكبار والإرهاب.

ولفت إلى أن قوى الغزو الصهيوني والأمريكي تستهدف الأمة في وعيها قبل الاستهداف العسكري .. مؤكدا أهمية الثبات على الحق ومواجهة العدوان والدفاع عن قضايا الأمة والوطن.

وأشار المحافظ البخيتي إلى أهمية دور الشباب والطلاب في النهوض بواقع المجتمع في شتى المجالات منها التوعية بمخاطر العدوان ومخططات الكيان الصهيوني والأمريكي التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية في دينها ومصيرها الواحد.

وحث على غرس الثقافة القرآنية في نفوس الطلاب والطالبات وتحصينهم من الأفكار الهدامة ومواجهة التحديات التي فرضها العدوان.

كما أقيمت امس بمخلاف زبيد في مديرية عنس محافظة ذمار وقفة تنديداً بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وخلال الوقفة، أشار وكيل أول المحافظة فهد المروني إلى أن هذا القرار السيء يعكس الغطرسة الأمريكية، مؤكداً أنه لن يثني الشعب اليمني عن مواجهة قوى الاستكبار والعدوان.

ولفت إلى أن أنصار الله هم الشعب وكل الشعب اليمني أنصار الله.. مشيدا بدور قبيلة زبيد وأبناء مديرية عنس في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

من جانبه أكد وكيل المحافظة عباس العمدي رفض الشعب لهذا القرار.. مشيرا إلى أن أمريكا الراعي الرسمي للإرهاب والمستفيد منه.

واعتبر هذا القرار محاولة لإخضاع الشعب وإجهاض نفيره المتجدد على مدى ست سنوات في مواجهة قوى الاستكبار.. داعيا كافة قبائل ذمار للتحرك ضد هذا القرار وإظهار الرفض الشعبي له.

فيما استنكر المشاركون في الوقفة ممارسات الإدارة الأمريكية الإجرامية والإرهابية ضد الدول المناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.. مؤكدين أن هذا التوجه العدواني لن ينال من عزيمة الشعب في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان العالمي.

وأقيمت في مديرية عتمة بمحافظة ذمار امس وقفة تنديدا بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها أعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية، الرفض القاطع لهذا القرار .. معتبراً أنه محاولة أمريكية لفرض أجندتها وهيمنتها على الشعب اليمني الحر تحت مسمى الإرهاب.

ولفت إلى أن القرار يهدف إلى إطالة أمد الحرب في اليمن ومحاولة شرعنتها ..مؤكداً مواصلة الصمود ومواجهة قوى الاستكبار ورفض مشاريع أمريكا في المنطقة.

واستنكر البيان مواقف المجتمع الدولي التي تدّعي الدفاع عن حقوق الإنسان تجاه الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات.. مشيدا بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

ودعا إلى استمرار رفد الجبهات وتعزيز التلاحم والاصطفاف حول القيادة الثورية والسياسية للمضي في طريق النضال الذي قدم الشعب فيه أعظم التضحيات.

اب: يجب تعزيز الصمود والتلاحم

وفي اب نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب امس وقفة تنديداً بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات حملت شعارات ” أمريكا ام الإرهاب “، “أمريكا أكبر راع للإرهاب في العالم”، “أمريكا الشيطان الأكبر”.

وأكد المشاركون رفضهم القاطع للقرار الأمريكي الصادر عن نظام انتهت ولايته، لافتين إلى أن القرار يعد فضيحة للنظام الأمريكي الذي يمارس الإرهاب ذاته على الشعب اليمني، وغطرسته وهيمنته على العالم.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، الشعب اليمني إلى الوقوف خلف القيادة الثورية والسياسية، ومزيد من الصمود في وجه العدوان والتلاحم والاصطفاف الوطني، ورفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي للحرب الناعمة.

فيما استنكر مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي، استمرار العدوان الأمريكي السعودي وجرائمه بحق الأطفال والنساء والشيوخ واستهدافه للمنشآت المدنية وأماكن التجمعات السكانية وتعمده فرض حصار ممنهج ضاعف من المعاناة الإنسانية.

وجدد التأكيد على استمرار صمود القطاع التربوي ضد إرهاب أمريكا وعملاءها في المنطقة .. داعيا أحرار الخليج للانتفاضة ضد أنظمتها التي باعت الأرض والعرض والأماكن المقدسة.

حضر الوقفة نائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل والمدير المساعد عبدالله الشامي ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات والأقسام، ومدراء التربية في المديريات، وكافة الموظفين، وعدد من المعلمين بالمحافظة.

البيضاء: امريكا ام الارهاب

ونظم أبناء وقبائل محافظة البيضاء امس وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية، تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب”.

وفي الوقفة بحضور وكيل محافظة البيضاء محمد الوحيشي ومدير المديرية عادل الكسادي ومسئول المكتب الإشرافي محمد علي الأشموري وقيادات محلية وتنفيذية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، اعتبر أمين محلي مدينة البيضاء صادق القاضي ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة القاضي عبدالرحمن الديلمي، ما تمارسه أمريكا من عدوان على الشعب اليمني، إرهاب بكل ما تعنيه الكلمة.

وأشار إلى أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودًا وثباتًا والتفافاً إلى جانب القيادة الثورية والسياسية العليا دفاعاً عن اليمن أرضاً وأنساناً.

واستنكر غطرسة الإدارة الأمريكية ضد الدول والشعوب الحرة الرافضة لهيمنتها في المنطقة و المناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

ونبه بيان صادر عن الوقفة الإدارة الأمريكية الجديدة من التورط في اليمن والتمادي في ارتكاب الجرائم والمجازر ضد اليمنيين.

وثمن موقف الأحرار في العالم المناهض للقرار الأمريكي ضد أنصار الله والشعب اليمني بصورة عامة .. مشيداً بوقوف أبناء البيضاء إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ودعمهم للجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وحث البيان كافة أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة المساندة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

عمران : الدعوة للتصدي للغطرسة الامريكية الصهيونية

وفي محافظة عمران استنكر أبناء عزلتي المصانع وبني العباس في مديرية ثلاء بمحافظة عمران، القرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكد أبناء العزلتين في وقفتين أقيمتا تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب وجذور الإرهاب” بحضور مدير المديرية فؤاد العنسي والمشرف العام محمد القحوم ومدير الأمن المقدم حاشد الوادعي، أن أمريكا أم الإرهاب العالمي الذي تمارسه على الشعب اليمني وشعوب المنطقة.

واعتبر المشاركون، أمريكا الداعم الرسمي للإرهاب في العالم، وأن هذا القرار يأتي ضمن غطرستها وهيمنتها وجرائمها المتواصلة ضد الإنسانية وشعوب الدول المناهضة للمشروع الأمريكي بالمنطقة.

ودعوا أحرار العالم إلى رفع أصواتهم لإدانة الغطرسة الأمريكية الصهيونية وأدواتهم من الأنظمة العميلة الخانعة التي تتآمر على الشعوب الحرة.

وأكد البيانان الصادران عن الوقفتين أن هذا القرار العدواني يعبر عن فشل وإخفاق إدارة ترامب وحلفائها في العدوان على اليمن والنيل من عزيمة وصمود الشعب اليمني في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان العالمي.

واستنكرا غطرسة وممارسات الإدارة الأمريكية الإجرامية والإرهابية ضد الدول والشعوب الحرة الرافضة للهيمنة الأمريكية في المنطقة والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأشار البيانان إلى أن هذا التوجه العدواني لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا واصطفافا حول قيادته الثورية والسياسية دفاعا عن الوطن أرضا وإنسانا.

ودعا البيانان كافة قبائل اليمن إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والجاهزية والنفير إلى جبهات الدفاع عن الوطن ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.

ريمة : استمرار رفد الجبهات افضل رد على الارهاب الامريكي

نظم أبناء المربع الغربي بمديرية الجبين محافظة ريمة امس وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف “أنصار الله” منظمة إرهابية.

وفي الوقفة أكد مدير المديرية بدر الزايدي أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان وأدواته .. داعياً إلى استمرار رفد الجبهات للرد على جرائم وانتهاكات تحالف العدوان.

واعتبر قرار الإدارة الأمريكية فضيحة سياسية جديدة لأمريكا التي تمارس أبشع صنوف الإرهاب بحق شعوب العالم الحر.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وصلابة وبأساً في وجه العدوان .. مؤكداً الوقوف إلى جانب أنصار الله في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ولفت إلى أن التنصيف الأمريكي لأنصار الله لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة معركة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مبيناً أن أمريكا هي أم الإرهاب والراعي الأول له إلى جانب الكيان الصهيوني.

حضر الوقفة مشرف المديرية عبدالملك جحاف ومدير أمن المحافظة فؤاد الجرادي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية وشخصيات اجتماعية.

كما نظمت مدرستا الفتح وفاطمة الزهراء بمديرية الجبين في محافظة ريمة امس بالتنسيق مع الهيئة النسائية وقفتين تنديداً بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .

واستنكرت المشاركات في الوقفتين قرار الخارجية الأمريكية تصنيف أنصار الله ضمن المنظمات الإرهابية ، مؤكدات الاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهر السلمية التي تدين العدوان واستمراره في قتل الشعب اليمني وتدمير مقدراته في ظل صمت عالمي ودولي مخزٍ.

وأكد بيانان صادران عن الوقفتين أن القرار الأمريكي الإجرامي قرار فاشل ولا أثر له ويكشف عن حالة التخبط الذي تعيشه إدارة ترامب في آخر أيامه .

ودعا البيان جميع المدارس وكل نساء العالم للوقوف بجانب طلاب ونساء اليمن والضغط من أجل رفع العدوان والحصار المفروض على اليمن منذ ست سنوات .

وحيا البيان الصمود البطولي لرجال الجيش واللجان الشعبية وتصديهم لقوى الاحتلال ومؤامراتها مبينا أن أمريكا واسرائيل هم رعاة الإرهاب في العالم

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

محافظ شبوة اللواء العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الوطني ال٣٤ للجمهورية اليمنية 22مايو

اليمن الحرالاخباري/   رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة برقية …