الأربعاء , مايو 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / اليمنيون بصوت واحد: لا للارهاب الامريكي وغطرسة ترمب المعزول

اليمنيون بصوت واحد: لا للارهاب الامريكي وغطرسة ترمب المعزول

اليمن الحر الاخباري / صنعاء

اكد ابناء الشعب اليمني بان القرار الامريكي الغاشم من قبل ادارة الرئيس المعزول دونالد ترمب بحق الوطن وقيادته السياسية لن تثني الشعب عن ثباته في مواجهة العدوان ومخططاته الخبيثة
وتواصلت امس في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات اليمنية الفعاليات الرافضة والمنندة بالقرار الامريكي تصنيف” انصارالله” منظمة ارهابية مؤكدة التفاف الجماهير مع قيادتها السياسية في التصدي لاشرس همجة يتعرض لها اليمن على كافة المستويات

فعاليات امانة العاصمة : التفاف الشعب حول قيادته السياسية

وفي هذا الاطار نظم أبناء مديرية السبعين بأمانة العاصمة امس وقفة تنديدًا بالقرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة ارهابية تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب”

وخلال الوقفة بحضور مدير المديرية محمد الوشلي ومشرف المديرية أحمد جسار، أكد أمين المجلس المحلي بالمديرية محمد الصادق أن القرار الأمريكي لن يثني الشعب اليمني عن ثباته وصموده في وجه العدوان.

وأكد بيان صادر عن الوقفة رفض ابناء الشعب اليمني للقرار الأمريكي ..مشيرًا إلى التفافهم حول القيادة السياسية ومكون أنصار الله كمكون وطني يدافع عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والإنسانية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم قتل للأطفال والنساء ..داعيًا اليمنيين الى مواصلة الصمود في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

كما نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية شعوب بأمانة العاصمة امس مسيرة ووقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

ورفع المشاركون في المسيرة والوقفة التي شارك فيها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب وعضو المجلس المحلي علي الرحبي والوكيلان المساعدان أحسن قاضي ومحمد سريع وأعضاء المجلس المحلي، اللافتات الرافضة للقرار الأمريكي وإحراق الأعلام الأمريكية.

وأشار وكيل أمانة العاصمة علي اللاحجي إلى أن القرار يهدف إلى إطالة أمد العدوان وقتل أبناء الشعب اليمني .. مؤكداً مواصلة الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار ورفض مشاريع أمريكا في المنطقة.

ولفت إلى أن المسيرة والوقفة رسالة بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان والحصار .. مشيداً بمواقف أبناء شعوب في التضحية ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

وأكد مدير المديرية مهدي عرهب، أن القرار الأمريكي، يأتي ضمن غطرسة وهيمنة أمريكا في المنطقة والعدوان على الشعب اليمني .. مشيراً إلى استمرار الصمود التحشيد للجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وألقيت في المسيرة والوقفة كلمات أكدت أن القرار الأمريكي لن يثني الشعب اليمني عن مواجهة قوى الغزو والاحتلال .. معتبرة القرار محاولة من قبل إدارة ترامب لخلط الأوراق قبل خروجه من البيت الأبيض.

وأكد بيان عن صادر عن المسيرة والوقفة أن القرار لا يشكل أي أهمية بالنسبة للشعب اليمني الذي يتعرض لإرهاب حقيقي من قبل أمريكا والتحالف الإجرامي على مرأى ومسمع المجتمع الدولي منذ ست سنوات.

واستنكر مواقف المجتمع الدولي تجاه الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات والتي تدّعي الدفاع عن حقوق الإنسان .. مشيداً بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

ودعا البيان إلى استمرار رفد الجبهات وتعزيز التلاحم والاصطفاف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية للمضي في طريق النضال الذي قدّم الشعب فيه التضحيات الجسيمة.

محافظة صنعاء:سياسة امريكا الرعناء لن تكسر عزيمة اليمنيين

وفي محافظة صنعاء ندد لقاء موسع للعلماء والخطباء بالمحافظة صنعاء امس بقرار الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية، نظمه مكتب الأوقاف بالمحافظة.

وخلال اللقاء أكد مدير مكتب الأوقاف عبده السراجي، أن القرار العدواني لن يركع أبناء الشعب اليمني بل يزيدهم قوة وصمودا في مواجهة المخطط السعودي الأمريكي الصهيوني.

فيما دعت كلمات علماء وخطباء المحافظة، أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى إدانة السياسة الأمريكية الرعناء بحق الشعب اليمني.

وأكد بيان صادر عن اللقاء، رفض القرار الأمريكي والسياسة الممنهجة التي تستهدف اليمنيين.

وحمل البيان الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي المسئولية الكاملة لتبعات قرار ترامب.. داعيا أبناء الشعب اليمن إلى الاستمرار في الصمود والتلاحم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

كما أقيمت في مديرية جحانة محافظة صنعاء امس وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأشار المشاركون في الوقفة إلى أن القرار التعسفي يأتي ضمن المؤامرة الأمريكية ضد أبناء الشعب اليمني .. مؤكدين أهمية تعزيز الجهود لمواجهة مخططات العدوان والدفاع عن الوطن.

ولفتوا إلى استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأقيمت بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء امس وقفة احتجاجية استنكاراً لقرار الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وفي الوقفة التي نظمها أبناء بني عمرو وبلاد القبائل بالمديرية، ندد المشاركون بصمت المجتمع الدولي تجاه الممارسات الأمريكية السافرة بحق الشعب اليمني.

ودعوا إلى النفير الشعبي والتحرك لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً وتعزيز الجهود لإمداد المرابطين بالمزيد من الرجال والمال والغذاء.

وأكدت قبائل بني عمرو أن مخططات العدوان وجرائمه لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة حقه المشروع في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

من جهتهم استنكر أبناء وقبائل مديرية أرحب محافظة صنعاء خلال وقفة إحتجاجية امس قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور وكيلي المحافظة محسن أبو هادي وفضل القصير ومدير المديرية نصير الحباري، أن القرار الامريكي والسياسة العدوانية لن تثني الشعب اليمني عن دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر.

وطالبوا الأمم المتحدة بتحمل المسئولية والضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار والخروج من الصمت لإدانة الغطرسة الامريكية بحق الشعب اليمني.

ودعت كلمات المشاركين في الوقفة إلى التحرك الجاد لدعم المرابطين بجبهات العزة والكرامة..مؤكدة ضرورة ادراك الجميع للمؤامرات التي تحاك ضد اليمن.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة، بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية دفاعا عن الوطن .. مشددا على أهمية استمرار التحشيد والتعبئة للرد على جرائم العدوان.

حضر الوقفة مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الاشرافية ومشائخ وشخصيات اجتماعية وموظفي الصحة بالمديرية.

ونظم مكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى الوحدة بمديرية مناخة امس وقفة احتجاجية للتنديد بالقرار الأمريكي بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وأكد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها كوادر القطاع الصحي، أن الإدارة الأمريكية تمارس كافة أشكال الإرهاب بحق الشعوب الحرة .. معتبرين قرار الإدارة الأمريكية انتهاكاً صارخاً للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وأشار مدير مكتب الصحة الدكتور علي رويحة إلى ما يتعرض له الشعب اليمني من إرهاب وأوضاع مأساوية منذ ستة أعوام على مرأى ومسمع المجتمع الدولي.

وعبر موظفو الصحة بالمديرية في البيان الصادر عن الوقفة عن رفضهم للقرار الأمريكي .. مطالبين المنظمات الحقوقية الدولية بالخروج من حالة الصمت والوقوف إلى جانب مظلومية الشعب اليمني.

ابناء الحديدة ينددون بالارهاب الامريكي ضد الشعوب

وفي محافظة الحديدة نظم المجلس المحلي بمديرية الحالي ومكتب الأحوال المدنية بالمحافظة والصحة ومستشفى السلخانة بالمديرية امس وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وندد المشاركون في الوقفة باستمرار الإرهاب الأمريكي على الشعوب العربية والإسلامية بمساعدة الأنظمة العميلة في المنطقة.

وأشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى ما تعيشه الإدارة الأمريكية الحالية من حالة تخبط وفشل في قراراتها وسياستها تجاه الشعوب .. لافتاً إلى أن القرار لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً في مواجهة الإرهاب الأمريكي.

ولفت إلى أن المشاركة في الوقفة الاحتجاجية رسالة واضحة لدول العدوان بصمود اليمنيين في وجه العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

فيما أشار مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي إلى ما تمارسه أمريكا وأدواتها في المنطقة واليمن من أعمال إرهابية وجرائم يندى لها جبين الإنسانية.

ولفت إلى استمرار صمود وثبات الشعب اليمني مهما بلغت التضحيات .. وقال” كل ما استمر العدوان وجرائمه زدنا قوة وصلابة وبأساً”.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .. مندداً بالصمت الدولي المعيب إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وحصاره منذ ست سنوات.

وأشار البيان الذي تلاه نائب مدير مستشفى السلخانة الدكتور إبراهيم الإدريسي إلى أن الأمم المتحد تعتبر شريكاً أساسياً في العدوان على اليمن.

حضر الوقفة نائب مدير مكتب الأحوال المدنية عبد الغفار الحجري ومدير الصحة بالمديرية الدكتور عبد الحكيم هزاع ومدير التربية حسن وهبان.
كما نفذ أبناء وقبائل مديرية باجل بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

واستنكر المشاركون في الوقفة بحضور عضوي مجلس النواب ياسر مزرية ومحمد بكير، ووكيل قطاع التطوير المؤسسي والتنمية البشرية المساعد بوزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري، ومدير مديرية باجل أدهم ثوابة قرار الإدارة الأمريكية الذي يؤكد فشلها وسوء إدارتها .

واعتبر بيان صادر عن الوقفة قرار الإدارة الأمريكية بالفاشل والضعيف والذي كشف زيف وهشاشة مجرمي البيت الأبيض.

وأكد البيان أن أمريكا هي أمُّ الإرهاب ومصدر الشر في العالم وهي التي وراء إنشاء داعش والقاعدة والتكفيريين ورأس العدوان على أبناء الشعب اليمني.

كما أكد البيان أن الشعب اليمني كله أنصار الله ضد أمريكا وإسرائيل ومشاريعهم الاستعمارية و حروبهم ومؤامراتهم ضد الأمة وشعوبها.. مشيرا إلى التفاف أبناء الشعب اليمني حول قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والاستمرار في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ودعا البيان جميع أبناء الشعب اليمني للاستمرار في الجبهات حتى طرد الغزاة والمحتلين والمرتزقة.

حضر الوقفة عضو السلطة المحلية بالمحافظة محمد الشلاع، ومدير المشاركات المجتمعية بالحديدة حسين العطاس، وممثل مؤسسة بنيان بالمحافظة عبده الهارب، وأمين محلي مديرية باجل محمد معافا، ونائب مدير أمن المديرية عبد الله عيضة شويان.

الى ذلك نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي والتربية والتعليم بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة امس وقفة ومسيرة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

ورفع المشاركون في الوقفة بحضور عضو مجلس النواب علي أحمد الغبري ومدير المديرية حسين سهل زين ومدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية والتربوية، اللافتات ورددوا الشعارات المنددة بالإرهاب الأمريكي بحق الشعوب الإسلامية.

واستنكروا قرار الإدارة الأمريكية، الذي يعكس فشلها وسوء إدارتها خلال الأربع السنوات الماضية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الرفض القاطع للقرار الذي تهدف من ورائه أمريكا فرض أجندتها على الشعب اليمني بذريعة الإرهاب.

وأشار البيان إلى أن القرار لن يزيد الشعب اليمني إلا مزيداً من الالتفاف حول القيادة الثورية والسياسية العليا المدافعة عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا البيان الشعب اليمني إلى الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال حتى دحر الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرض الوطن.

ابناء مارب يجددون العهد بالوقوف الى صف الوطن في مواجهة العدوان الامريكي وادواته

وفي محافظة مارب نظم أبناء قبيلة مراد امس وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين واستمرار القصف الجوي على مناطقهم وقراهم.

وألقيت في الوقفة التي أقيمت في مديرية ماهلية بحضور المشرف الإجتماعي لأنصارالله أحمد السقاف،وعددا من مشائخ ووجهاء قبيلة مراد ، كلمات أكدت الوقوف في صف الوطن واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير المحافظة من دنس العدوان ومرتزقته.

وأستنكرت الكلمات القصف الهستيري لطيران العدوان منازل المواطنين ومزارعهم في مديريات مراد والذي خلف أضرارا كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة وسقوط شهداء وجرحى من المدنيين.

ودعا بيان صادر عن الوقفة جميع المغرر بهم للعودة للصف الوطني والبراءة من العدوان ومرتزقته.. مؤكدين على أواصر الأخوة والقربى بين أبناء الوطن الواحد وأهمية رص الصفوف لمواجهة العدوان.

ابناء تعز: القرار جزء من المؤامرة الامريكية ضد اليمن

ونظمت امس في عدد من المدارس بمحافظة تعز وقفات احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

واعتبر طلاب ومعلمو المدارس القرار جزء من المؤامرة الأمريكية ضد أبناء اليمن ؛لآفتين إلى أن مخططات العدوان وجرائمه لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة حقه المشروع في الدفاع عن أرضه وعرضه .

وأكد المشاركون في الوقفات استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر المؤزر

ريمة :الخطوة الامريكية عكست فشل واشنطن ومرتزقتها في اليمن

ونظٌمت بمديرية الجعفرية محافظة ريمة امس وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الإرهاب.

وفي الوقفة أشار وكيل المحافظة محمود النهاري، إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني منذ ست سنوات من عدوان وحصار من قبل التحالف بزعامة أمريكا والكيان الصهيوني، إرهاب بحد ذاته.

وأوضح في الوقفة التي حضرها مدير المديرية غيلان البرار ومسؤول الوحدة الاجتماعية حسن طه، أن القرار مؤشراً للفشل الذريع الذي لقيته أمريكا وحلفاؤها في اليمن.

وأكد وكيل محافظة ريمة استمرار الشعب اليمني في الدفاع عن الأرض والعرض حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .. داعيًا إلى مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان حتى تحقيق النصر المبين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الرفض القاطع لقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .. مشيراً إلى وقوف أبناء ريمة صفًا واحدًا إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في وجه الصلف والغطرسة الأمريكية.

ودعا البيان إلى مواصلة الاحتشاد لإيصال مظلومية أبناء اليمن إلى العالم .. مؤكدًا الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر.
“نقلا عن الثورة”

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

محافظ شبوة اللواء العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الوطني ال٣٤ للجمهورية اليمنية 22مايو

اليمن الحرالاخباري/   رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة برقية …