الأربعاء , مايو 22 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / رئيس مجلس القضاء الأعلى يرأس اجتماعا تنسيقيا بين الإعلام الأمني والقضائي

رئيس مجلس القضاء الأعلى يرأس اجتماعا تنسيقيا بين الإعلام الأمني والقضائي

 

اليمن الحر الاخباري

عُقد، اليوم السبت، اجتماع برئاسة رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، ضم ممثلين عن الإعلام الأمني والقضائي لمناقشة التنسيق والتعاون بين الإعلام الأمني والإعلام القضائي في إطار المنظومة العدلية، بحضور مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي.
وخلال الاجتماع، ثمّن رئيس مجلس القضاء الأعلى الدور الذي يقوم به الإعلام الأمني، واصفا إياه بالمتميز والملموس بالتعاطي الإيجابي على أرض الواقع، داعيا إلى تعزيز التعاون المشترك بين الإعلام الأمني والقضائي وتبادل الخبرات.
كما دعا وزارة الإعلام إلى التعاون مع الإعلام القضائي للقيام بدوره المنوط به لإبراز دور المنظومة العدلية بما يترك أثر في واقع المجتمع.
وأعرب عن أمله في أن تكون المؤسسات الإعلامية المختلفة يدا واحدة ولهم توجّه واحد، وأن يتم رسم سياسة إعلامية موحّدة وأن يتم تشكيل لجان مشتركة في هذا الجانب، مؤكدا اهتمام قيادة الثورة والقيادة السياسية بالجانب الإعلامي.
بدوره شدد العميد اللكومي على أن تكون هناك رؤية وسياسة إعلامية ومنهجية موحّدة وصوت موحّد، مؤكداً على الاستعداد الكامل للتعاون مع الإعلام القضائي في كافة المجالات، داعيا إلى تشكيل لجنة إعلامية من كل الجهات، موجها الإعلام الأمني على التغطية الإعلامية والتعاون مع الجميع، بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.
وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات، وأهمها تشكيل لجنة من الإعلاميين والشراكة بين الإعلام الخاص والرسمي وأن يكون هناك ترابط بين مركز الإعلام الأمني ومركز الإعلام القضائي.
وأقر الاجتماع تشكيل غرفة عمليات مشتركة تضم الإعلام الأمني والإعلام القضائي، تهدف إلى التصدي للشائعات التي تستهدف الأمن والعدالة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة اللواء العولقي يهنئ قائد الثورة ورئيس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الوطني ال٣٤ للجمهورية اليمنية 22مايو

اليمن الحرالاخباري/   رفع اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة برقية …