الإثنين , مايو 27 2024
الرئيسية / أخبار / مرتزقة العدوان بمأرب يقدمون على اختطاف سبع نساء

مرتزقة العدوان بمأرب يقدمون على اختطاف سبع نساء

 

اليمن الحرالاخباري

 

في جريمة تتنافى مع كل القيم والأخلاق أقدم مرتزقة العدوان في مدينة مأرب على اختطاف سبع نساء واقتيادهن إلى جهة مجهولة في جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها المليشيات بحق المواطنين في المحافظة.

وأوضح مصدر محلي أوضح أن مجاميع من مرتزقة العدوان داهمت منازل نازحين في مدينة مأرب مساء أمس واختطفت خمس نساء من بين أهاليهن، ثم عاودت صباح اليوم لتختطف اثنتين أخريات.. مضيفا أن المرتزقة أقدموا على نقل المختطفات إلى جهة مجهولة دون إبلاغ أسرهن عن أماكن اعتقالهن.

واستنكر المصدر بشدة الجريمة البشعة التي تعتبر عيبا أسودا وتتنافى مع كل قيم وأخلاق المجتمع اليمني .. مؤكدا أن مثل هذه الحوادث ستنعكس سلبا على المرتزقة وسيكون لها تداعيات كبيرة على مرتزقة العدوان تحملها.

وفي هذا السياق أدانت أحزاب اللقاء المشترك، إقدام مرتزقة العدوان على اختطاف سبع نساء في محافظة مأرب واقتيادهن إلى جهة مجهولة.. مؤكدة أن هذه الجريمة تضاف إلى سلسلة جرائم العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني.
واعتبرت أحزاب اللقاء المشترك في بيان لها ، أن مداهمة منازل للنازحين واختطاف نساء منها جريمة بحق الإنسانية تتنافى مع كل الأعراف والعادات والتقاليد اليمنية ووصمة عار بحق مرتكبيها.
وأكدت أن هذه الجريمة ليست الأولى، بل سبقها جرائم مماثلة في المناطق التي ترزح تحت الاحتلال.. داعية أحرار اليمن للدفاع عن الأرض والعرض في كل شبر من أرض اليمن وتحرير ما دنسه الغزاة والمرتزقة بكل الإمكانات والوسائل المتاحة ودعم الجبهات بالرجال والمال والسلاح.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

القسام تقصف “تل أبيب” برشقة كبيرة وتواصل حصد جنود وآليات العدو في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات قصفت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، عاصمة كيان العدو الصهيوني برشقة صاروخية كبيرة، …