أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عودة الاتصالات وخدمة النت لمناطق في العاصمة صنعاء بعد تعرضها لاعمال تخريبية السبت الماضي

عودة الاتصالات وخدمة النت لمناطق في العاصمة صنعاء بعد تعرضها لاعمال تخريبية السبت الماضي

اليمن الحر الاخباري-متابعات
عادت خدمة الاتصالات والانترنت الى مناطق واسعة في امانة العاصمة صنعاء بعد اصلاح الاضرار التي تعرضت لها كبائن شبكة الاتصالات جراء اعمال تخريبية من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون بحسب مسئولي الاتصالات بالعاصمة.

وأكد فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بأمانة العاصمة الانتهاء من أعمال الإصلاحات الفنية والهندسية لإعادة الخدمة لشبكة الاتصالات في الكبينة B50 بالأمانة بعد تعرضها لأعمال تخريبية السبت الماضي .

وأوضح مدير فرع المؤسسة بالأمانة المهندس حسن الخزان وفقا لوكالة “سبا” الرسمية أن الفرق الفنية استكملت كافة الأعمال وإصلاح كبينة الاتصالات الواقعة بشارع الرقاص بأمانة العاصمة وإعادتها إلى الخدمة.

وأدان المهندس الخزان, ما ارتكبته هذه العناصر الخارجة عن القانون من أعمال تخريبية ومن خلال استهدافها المقصود والمتكرر لشبكة الاتصالات الوطنية بالعاصمة صنعاء والذي نتج عنها مؤخراً تخريب كبينة الاتصالات بشارع الرقاص، وأدى إلى خروج أكثر من 400 خط عن الخدمة وتعطيل مصالح المشتركين، وتوقف خدمة الاتصالات والانترنت عن المنطقة خلال الأيام الماضية.

وأكد أن هذه العناصر التخريبية هي الأيادي الخفيفة التي تخدم وتعمل لصالح العدوان وتنفذ أجندته التدميرية والتخريبية الممنهجة في استهدف مقومات ومقدرات الوطن, وكل ما يمس حياة اليمنيين ويزيد معاناتهم مع استمرار العدوان والحصار.

وحث الأجهزة الأمنية على ضرورة مضاعفة الجهود والأعمال الأمنية في ملاحقة الجناة والعناصر التخريبية، وإحالتهم إلى القضاء لمحاكمتهم لينالوا جزائهم الرادع.

وأهاب بجميع المواطنين والعقال والمشائخ والشخصيات الاجتماعية, التعاون مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي أنشطة تخريبية تمس ممتلكات قطاع الاتصالات, لردع كل من تسول له نفسه الاضرار بالمصلحة العامة وبخدمات المواطنين ومصالحهم.

وثمن مدير فرع مؤسسة الاتصالات بالأمانة جهود كل اعضاء الفريق الفني العامل في الحقل والذي باشر العمل بالإصلاح وإعادة الخدمة بعد توفر المتطلبات الفنية وخلال مدة ثلاثون ساعة متواصلة .

من جانبه أوضح نائب مدير المكتب بالأمانة للشئون الفنية المهندس عمار النصيري, أن الفرق الفنية تولت أعمال الإصلاحات لكبينة الاتصالات B50 في شارع الرقاص, وإعادة الخدمة لأكثر من 400 خط, وكذا خدمات الاتصالات والإنترنت والتراسلية بالمنطقة.

وأشار المهندس النصيري, إلى التدخلات العاجلة والجهود الكبيرة التي بذلتها قيادة المكتب والفرق الفنية, والعمل على مدار 24 ساعة حتى تم إصلاح التخريب وعودة خدمات الاتصالات والأنترنت بالمنطقة.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

وزير الاتصالات في المنصة الإعلامية : البنية التحتية لقطاع الاتصالات تعرضت لـ 1548 غارة جوية

  اليمن الحر الاخباري/.. استضافت المنصة الإعلامية التي تقيمها وزارة الإعلام لأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *