الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / أخبار / المكتب السياسي لأنصار الله يعلق على المواقف الدولية بشأن تطورات مأرب

المكتب السياسي لأنصار الله يعلق على المواقف الدولية بشأن تطورات مأرب

 

اليمن الحر الاخباري

استهجن المكتب السياسي لأنصار الله المواقف الدولية بشأن تطورات مارب ، واعتبرها غطاءً دوليا لاستمرار العدوان والحصار واستمرار دعم المجموعات التكفيرية المنخرطة عسكريا مع الغزاة والمحتلين .

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له اليوم الخميس أن إعلان داعش الإجرامية مشاركتها مع تحالف العدوان في معارك مارب تمثل حجم الارتباط العضوي القائم بين التحالف الإجرامي وداعش الإجرامية.

وحمّل تحالف العدوان الداعشي كامل المسؤولية عما ارتكبه ويرتكبه من جرائم بحق أهل مارب .

وأكد المكتب السياسي لأنصارالله أن شعبنا لن يقف مكتوف الأيدي وله الحق مواصلة معركة التحرر ومواجهة تحالف المجرمين القتلة الذين لا مشروع لهم سوى إبقاء اليمن رهينةً للفوضى والتدخلات الأجنبية .

نص بيان المكتب السياسي لأنصار الله

من المستهجن ما نسمعه من مواقف دولية بشأن تطورات مارب، ونعتبر ذلك غطاءً دوليا لاستمرار العدوان والحصار واستمرار دعم المجموعات التكفيرية المنخرطة عسكريا مع الغزاة والمحتلين كما أعلنت عن نفسها داعش في بيان لها تؤكد بأنها حاضرةٌ في معارك مارب.

إن إعلان داعش الإجرامية مشاركتها مع تحالف العدوان في معارك مارب تمثل حجم الارتباط العضوي القائم بين التحالف الإجرامي وداعش الإجرامية.

إننا نحمل تحالف العدوان الداعشي كامل المسؤولية عما ارتكبه ويرتكبه من جرائم بحق أهل مارب، وشعبنا اليمني لن يقف متكوف الأيدي، وله كل الحق والمشروعية لمواصلة معركة التحرر الوطني ولمواجهة تحالف بين مجرمين قتلة لا مشروع لهم سوى إبقاء اليمن رهينةً للفوضى وللتدخلات الأجنبية.
المكتب السياسي لأنصارالله – صنعاء
الخميس6 رجب 1442هـ

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

في رسالة مسجلة..القائد محمد ضيف يدعو العرب والمسلمين الى الزحف “اليوم الآن وليس غداً” نحو فلسطين

اليمن الحر الاخباري/متابعات نشرت حركة حماس الأربعاء رسالة مسجلة نسبتها لمحمد ضيف، قائد كتائب القسام …