الإثنين , يونيو 22 2026
الرئيسية / أخبار / عقب اتصال من وزير الخارجية الامريكي..حكومة المرتزقة تبدي استعدادها لصرف المرتبات

عقب اتصال من وزير الخارجية الامريكي..حكومة المرتزقة تبدي استعدادها لصرف المرتبات

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
نشرت وسائل إعلام جنوبية اليوم الاثنين انباءاَ عن موافقة مجلس الرياض الرئاسي بصرف المرتبات.
وقالت وسائل الإعلام أن العليمي اعلن استعداد مجلسه صرف المرتبات في تراجع عن رفض سابق،وبأن هذا الإعلان جاء ذلك عقب اتصال مع وزير الخارجية الأمريكي.
وقال العليمي إن سلطته على استعداد لصرف المرتبات شريطة التزام من وصفهم بـ”الحوثيين” بتوريد عائدات ميناء الحديدة لهذا البند.
وكانت الحكومة الموالية للتحالف و”المجلس الرئاسي” رفض خلال الفترة الماضية أي حديث عن المرتبات واشترطت صرفها من عائدات ميناء الحديدة فقط .
وجاء اعلان العليمي الجديد عقب اتصالات اجراها وزير الخارجية الامريكي انطوني بلينكن بعد ساعات على ايفاد بلاده وساطة عمانية إلى صنعاء في إطار مساعي تمديد الهدنة التي تشترط صنعاء الرواتب كشرط لها.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

في المونديال الامريكي:إعصار هولندا والساموراي يضربان بقوة.. وتونس في مهب الريح

  كتب/ عادل حويس شهدت منافسات بطولة كأس العالم 2026 إثارة بالغة ومفاجآت مدوية خلال …