الرئيسية / أخبار / الطيران المسير يدك مجددا قاعدة الملك خالد الجوية بعسير

الطيران المسير يدك مجددا قاعدة الملك خالد الجوية بعسير

 

 

اليمن الحرالاخباري/متابعات

شن سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية اليوم السبت، عدة هجمات استهدفت قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير.
وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان “أن سلاح الجو المسير نفذ – عدة هجمات بطائرات قاصف2k استهدفت رادارات ومواقع عسكرية مهمة في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط.
وبين متحدث القوات المسلحة أن الطائرات أصابت أهدافها بدقه.
وشدد على أن هذه العملية “تأتي في إطار الرد على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني العظيم، حيث بلغ عدد غارات العدوان خلال 12 ساعه الماضية 25 غارة جوية”.
وكان سلاح الجو المسير قد نفذ، الأربعاء الماضي، عملية واسعة استهدفت مطار جيزان الإقليمي بعدد من طائرات قاصف 2K.، أصابت أهدافا عسكرية مهمة في المطار، وأدت إلى تعطل الملاحة الجوية فيه.
كما نفذ سلاح الجو المسير، مساء الثلاثاء، عمليتين هجوميتين جديدتين على قاعدة الملك خالد الجوية في مدينة خميس مشيط، وعملية واسعة باتجاه مطار جيزان الإقليمي.
واستهدفت العمليتان مواقع عسكرية مهمة وحساسة في قاعدة الملك خالد الجوية محققة إصابات دقيقة، فيما أصابت العملية الواسعة باتجاه مطار جيزان الإقليمي مرابض الطائرات بلا طيار في المطار.
وأكدت مراكز رصد جوية تعطل حركة الملاحة في مطار جيزان الإقليمي بعد استهدافه.
وجدد متحدث القوات المسلحة، الثلاثاء، تحذيره لقوى العدوان قائلا: “كلما استمر النظام السعودي في تصعيده وعدوانه وحصاره كلما كانت عملياتنا مستمرة ومتصاعدة وفي توسع مستمر “.
ونفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية، امس السبت، عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في محور نجران، كما دمروا آلية محملة بالمرتزقة بذات المحور.
وأفاد مصدر عسكري أن الأبطال نفذوا عملية إغارة استهدفت مواقع للمرتزقة في مربع الحماد، مؤكدا أن العملية خلفت خسائر في عديد وعتاد المرتزقة.
وأوضح المصدر أن وحدة الهندسة تمكنت من تدمير آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في صحراء البقع قبالة نجران ما أدى إلى مصرع وجرح من عليها.
وكانت مدفعية الجيش واللجان قد استهدفت يوم أمس الأول تجمعات للمرتزقة خلف رقابة مراش ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة.

كمانفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في عسير وكبدوهم خسائر في الأرواح.
وأوضح مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في مجازة الشرقية أسفرت عن تكبيد العدو خسائر مادية وبشرية.
وكان المجاهدون قد نفذوا يوم أمس عملية إغارة على ثلاثة مواقع للمرتزقة بذات الجبهة، وأقعوا قتلى وجرحى في صفوف العدو.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

في برقية تهنئة للسيد القائد بذكرى الاستقلال المجيد ..الدكتور العرجلي :مصير الغزاة الجدد لن يكون افضل من خزي وعار امبراطورية الشمس التي لاتغيب

اليمن الحر الاخباري /خاص رفع رئيس حزب اليمن الحر وعضو مجلس الشورى الدكتور/ناصر بن يحيى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *