الرئيسية / أخبار / ابطال الجيش واللجان يصعدون من عملياتهم النوعية في جبهات الحدود ويكبدون العدو خسائر فادحة

ابطال الجيش واللجان يصعدون من عملياتهم النوعية في جبهات الحدود ويكبدون العدو خسائر فادحة

اليمن الحر الاخباري  /متابعات
في اطار عمليات الرد على جرائم وانتهاكات العدوان السعودي بحق الابرياء من ابناء الشعب اليمني صعد ابطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية من عملياتهم النوعية في جبهات الحدود مكبدين العدو ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد وشن ابطال الجيش واللجان امس عملية إغارة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في عسير أوقعت عددا من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة كما تم إحراق آلية في محور عسير.
وأوضح مصدر عسكري أن عملية الإغارة استهدفت مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية وخلفت قتلى في صفوفهم وإحراق آلية عسكرية تابعة لهم.
وكان المجاهدون قد نفذوا الأحد، عملية إغارة على مواقع للمرتزقة في مجازة الشرقية، فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخين من نوع زلزال1على تجمعات للمرتزقة وآلياتهم بذات الجبهة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف العدو.
كما أطلقت القوة الصاروخية ثلاثة صواريخ نوع زلزال 1 على تجمعات للمرتزقة في أبواب الحديد وقبالة منفذ علب وفي الربوعة ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف العدو.

الى ذلك لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وأصيب آخرون امس في عملية لوحدة المدفعية في الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران.
وأفاد مصدر عسكري أن وحدة المدفعية استهدفت مواقع وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في مربع الحماد ومربع شجع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما لقى عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم في عمليات عسكرية نفذها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في نجران وصحراء الاجاشر قبالة نجران مساء الاحد .
وذكر مصدر عسكري بأن قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي سقطوا إثر استهداف تجمعاتهم بصاروخ موجه وعدد من قذائف المدفعية في منطقة رشاحة الغربية بنجران .
وأضاف المصدر بان عدد امن مرتزقة الجيش السعودي لقو حتفهم وجرح اخرون بقصف مدفعي على مواقعهم في صحراء الأجاشر قبالة نجران .
كما استهدف الجيش واللجان الشعبية بصاروخ زلزال1 تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في معسكر طيبة الإسم بمحور الأجاشر .

من جانب اخر كسر ابطال الجيش واللجان الشعبية، امس الاثنين، زحفا لمرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود في جيزان.
وأكد مصدر عسكري تكبد المرتزقة خسائر مادية وبشرية دون أن يتمكنوا من تحقيق أي تقدم.
وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية قد كسروا، مساء أمس زحفا واسعا لمرتزقة الجيش السعودي أستمر أكثر من 7 ساعات قبالة جبل قيس بجيزان انتهى بتكبيد المرتزقة قتلى وجرحى ناهييك عن الخسائر الكبيرة في العتاد والعُدَّة .

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

انهاء قضية قتل بين أسرتين من مديرية عتمة بذمار ومديرية ارحب محافظة صنعاء

  اليمن الحرالاخباري/تغطية / محمد عبده سنان نجحت جهود رسمية و قبلية في إنهاء قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *