الرئيسية / أخبار / حملة نظافة شاملة تستمر 50يوما لاعادة المظهر الحضاري لمدينة زبيد التاريخية

حملة نظافة شاملة تستمر 50يوما لاعادة المظهر الحضاري لمدينة زبيد التاريخية

 

اليمن الحر الاخباري -زيبد محمد عبده مهدي.

برعاية محافظ محافظة الحديدة وبالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق المساعدات الانسانية ومواجهة الكوارث, وبتمويل من المنظمة الدولية للهجرة ,دشن صندوق النظافة بمديرية زبيد التأريخية امس الثلاثاء حملة نظافة شاملة للمدينة التاريخية تستمر خمسين يوما بمشاركة 100شاب من ابناء المديرية الى جانب عمال النظافة .

وفي حفل التدشين الذي حضره مسئولو المديرية واعضاء وقيادات انصار الله بالمديرية ومندوبي المنظمة الدولية للهجرة , وجمع غفير من الاهالي قال سعيد داود جرمش مدير عام المديرية بأن هذه الحملة جآءت استجابة للمناشدات المستمرة للجهات الحكومية والمنظمات الانسانية والتنموية ﻻنقاذ مدينة زبيد التأريخية من كمية النفايات التي انتشرت في المدينة وضواحيها مسببة العديد من الامراض ,وعجز صندوق النظافة في القيام بواجبه بسبب قلة موارده المالية المرتبطة بظروف المواطن الاقتصادية المتدهورة بسبب العدوان.
وكانت لفته رائعة من الاخوة في المنظمة الدولية للهجرة بمد يد المساعدة للصندوق ,وتقديم الدعم للقيام بحملة نظافة شاملة رفع نفايات القمامة و المخلفات الصلبة من شوارع المدينة.شاكرا لها هذه اللفته الجميلة.
ووجه الجرمش في كلمته الاخوة المواطنين بضرورة ادراك الخطر القائم من تراكم القمامة في الشوراع وامام المنازل, ومحاولة ايصالها للاماكن الخاصة بها. والمحافظة على مظهر المدينة الجمالي.

يذكر أن أيام الحملة تستمر 50 يوم ,منها 20يوما لرفع المخلفات الصلبة.
ويشارك فيها 100 شاب من أبناء المدينة وعمال الصندوق.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

شكرا ثورات الربيع العربي !!

  محمد العزيزي نعم. . و ألف نعم لمنجزات ثورات الربيع العربي و لأهدافها و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *