الرئيسية / أخبار / مساعد الرئيس الإيراني يعزي قائد الثورة والشعب اليمني

مساعد الرئيس الإيراني يعزي قائد الثورة والشعب اليمني

 

اليمن الحر الاخباري/متابعات
بعث مساعد الرئيس الإيراني ورئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية رسالة مواساة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي معزيا فيها باستشهاد شقيقه المجاهد إبراهيم الحوثي، فيما أكد الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الإسلامية أن استشهاد المجاهد الثوري “إبراهيم الحوثي” يبشر بمزيد من الانتصارات للشعب اليمني.

وقدم صالحي العزاء والمواساة للشعب اليمني العريق وأسرة الشهيد سائلا الباري تعالى لهذا الشهيد الجليل الرحمة وعلو الدرجات والصبر لقائد الثورة.

وأعرب صالحي عن أمله بأن يمن الله بنصره على الشعب اليمني المناضل لإعادة إعمار ما دمره العدوان الغاشم وأن يلهمهم الصبر والصمود.

من جهته، أكد الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الإسلامية علي أكبر ولايتي أن استشهاد المجاهد الثوري “إبراهيم بدر الدين الحوثي” يبشر بمزيد من الانتصارات للشعب اليمني، وفي نفس الوقت هزيمة مذلة لتحالف العدوان ضد اليمن.

وأعرب ولايتي في بيان عن تعازيه إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي والمجاهدين والشعب في استشهاد السيد إبراهيم الحوثي، معبرا عن ثقته بأن جهاد وتضحيات واستشهاد هؤلاء المجاهدين ستعزز جبهة المقاومة وترسخ الثورة اليمنية يوما بعد يوم.

وأوضح في البيان أن استشهاد المناضل والمجاهد الشجاع إبراهيم الحوثي على يد مرتزقة السعودية، حدث في وقت دخل فيه المجاهدون اليمنيون والثورة اليمنية مرحلة جديدة من الإنجازات والانتصارات.

وشدد ولايتي على أن أعداء الأمة الإسلامية والشعب اليمني أن يدركوا أن الشهادة لا تحول فقط دون تحقيق أهداف وتطلعات الشعب اليمني والشعوب الإسلامية فحسب بل أن الشهادة هي غاية ومنتهى آمال مقاتلي جبهة الإسلام في مواجهة الاستكبار.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

مليشيات الانتقالي يسيطرون على مسعكرات بمعقل الرئيس الفار هادي

  اليمن الحر الاخباري/.. بعد انقلابها على حكومة الفار هادي في عدن خلال العاشر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *