الإثنين , أكتوبر 2 2023
الرئيسية / أخبار / تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لابناء المرابطين بامانة العاصمة

تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لابناء المرابطين بامانة العاصمة

اليمن الحرالاخباري /عادل حويس

دشن وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ومدير موسسة يمن ثبات التنموية احمد السياغي اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لابناء المرابطين في الجبهات في عدد من مدارس العاصمة صنعاء
وفي حفل التدشين الذي اقيم بمدرسة الكبسي اكد وكيل الهيئة علي السقاف بان المشروع الذي يتم بالتعاون مع موسسة يمن ثبات يأتي في اطار المشاريع التي تنفذها الهيئة للإسهام في تنمية المجتمع وإعانة الفقراء والمحتاجين..
وأشار إلى أن مشروع توزيع الحقبية المدرسية يأتي تزامنآ بالعيد السابع لثورة 21 من سبتمبر المجيدة وذلك للتخفيف من أعباء أسر المرابطين ورسم البسمة في وجوه أبنائهم.
وهنأ الطلاب على ثباتهم في ميدان التعليم الذي لايقل أهمية عن ميادين الجهاد..مؤكدا استمرار الثورة حتى تحقيق كامل اهدافها والصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة..
من جانبه اكد مدير مكتب التربية بالأمانة عبدالقادر المهدي على حرص قيادة وزارة التربية والتعليم والاهتمام بالطلاب وتعليمهم بافضل الطرق والوسائل العلمية باعتبارهم عماد المستقبل ونهضة وازدهار الوطن.
مشيرا الى ان تحالف العدوان الصهيوني الأمريكي السعودي الاماراتي تعمد منذ الوهلة الاولى من عدوانه على استهداف المدارس والجامعات ولكن يقضة القيادة السياسية والشعب اليمني أفشل كل رهاناته ومخططاته في استهداف الجبهة التعليمية .

فيما ثمن مدير مدرسة الكبسي احمد الفضلي جهود هيئة الزكاة ويمن ثبات على هذه اللفتةالكريمة ورعاية ابناء المرابطين والاهتمام بهم في مختلف المجالات الى جانب الدعم المتواصل لاستمرار العملية التعليمية..
مشيرا الى أن الاهتمام بأسر المرابطين ورعايتهم تعد واجبا على الجميع وأقل ما يمكن تقديمه وفاءً لما يسطره المرابطين من تضحيات وملاحم بطولية دفاعا عن الوطن وكرامة وعزة أبنائه .
تصوير /رمزي حويس

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

إلى حيث ألقت رحلها أم قشعم !!

الحسين السراجي في بلادنا يتخلد المسئولون مجلس النواب تخلد حكومة تخلدت مجلس الشورى تخلد وزراء …