الرئيسية / أخبار / موظفو هيئة الاراضي بأمانة العاصمة يناشدوا قائد الثورة والمجلس السياسي بضبط قتله قائد حراسه الفرع

موظفو هيئة الاراضي بأمانة العاصمة يناشدوا قائد الثورة والمجلس السياسي بضبط قتله قائد حراسه الفرع

 

اليمن الحر الاخباري /معين حنش
_ناشد موظفوا الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني فرع الأمانة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى بسرعة ضبط قتلة قائد حراسه الفرع الشهيد محمد ملاطف عوضه الذي سقط شهيدا وهو يؤدي واجبة الوطني في حمآية أملاك الدولة على أيدي عصابه خارجه عن القانون تتبع احد المشائخ النافذين .
_وطالب موظفوا الفرع في وقفة احتجاجية نفذوها اليوم بمكتب فرع الأمانة بضرورة تقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أملاك الدولة وعلى رجال الأمن.
وأشاروا الى ان هذه الممارسات غير المسئولة تضر كثيرا بالامن العام في العاصمة صنعاء وتسي الى القيادة السياسية خاصة في ظل ماتعيشه البلاد من ظروف امنية صعبة بسبب الحرب كما تخلق اجواء من التوتر واقلاق الامن والسكينة في الامانة ولاتخدم توجهات الحكومة لتعزيز الامن والاستقرار وحماية المال العام وهو مايتوجب على الدولة المسارعة الى وضع حد لها ومعاقبة تلك العناصر وايجاد آليات تضمن عدم تكرارها لما لها من آثار وتداعيات خطيرة على كل المستويات.
_وفي الوقفة أوضح مدير عام هيئة الأراضي بالأمانة المحامي قيس صالح أن موظفو وعمال الفرع قد أضربوا عن العمل بسبب تمآدي النافذين واعتداءاتهم المتكررة على أراضي وممتلكات الدولة والتي كان آخرها ما حصل في منطقة شملان عند قيام المكتب بتنفيذ حملة ميدانية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لآزالة  الأستحداثات على الأراضي التابعة  للدولة والتي نتج عنها أستشهاد قائد الحراسة.
_وأشار مدير عام هيئة الأراضي بالأمانة إلى أنه وأثناء أنزال الحملة مع المختصين بالفرع لازاله الأستحداثات قامت مجموعة مسلحة بالأعتداء على الحملة الأمنية وأطلقت الأعيره النارية عليهما .. مما أدى إلى أستشهاد الملازم أول المجاهد محمد ملاطف عوضه وقيام العصابة المسلحة بنهب طقم الفرع.
وأضاف المحامي قيس بانه ونتيجة لعدم تسليم الجناة القتلة للشهيد نفذ موظفوا الفرع بكامل كوادره أضراب شامل عن العمل والأعتصام حتى يتم ضبط الجناة.
حضر وشارك في الوقفة مكتب هيئة الأراضي بمحافظة صنعاء بكافة كوادرة تضامنا مع هيئة الأراضي بأمانة العاصمة.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

فتح باب المنافسة على المقاعد المجانية في الجامعات اليمنية

اليمن الحر الاخباري/صنعاء أعلنت لجنة المقاعد المجانية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *