الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / أخبار / إصلاحية جنوب الأمانة علايه تحتفي بالمولد النبوي الشريف

إصلاحية جنوب الأمانة علايه تحتفي بالمولد النبوي الشريف

 

 

اليمن الحر الأخباري/ معين حنش
نظمت إصلاحية جنوب الأمانة علايه اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم.
وفي الفعالية التي أقيمت برعاية فرع التأهيل والإصلاح في إدارة أمن العاصمة وبحضور مسئولي وضباط ومشرفي أمن الأمانة ووكلاء النيابات والقضاة وكذا مدراء ومسؤولي الاصلاحيات الاحتياطية وعدد من المشرفين بمديرية علايه بالأمانة أكد العقيد الركن عبدالغني السنباني مدير إصلاحيّة جنوب الأمانة علايه بأن مناسبة المولد النبوي هي من أفضل المحطات والمناسبات لاستذكار تلك النعمة الإلهية والأسس الجامعة للأمة منطلقا لإحياء الرسالة المحمدية واستحضاره كقائد وقدوة وأسوة لتحقيق الوحدة الاسلامية الشاملة لإفشال مؤامرة ومخططات العدو ولضرورة الاحتفال باحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله.
وأشار العقيد السنباني إلى أن هذا الأحتفال رسالة لأعداء الأمة أجمعين وبتجمعنا لاحياء مولده ومبادئه ومنهجية والتي لا تزال حية فينا فيجب احياء هذه المناسبة بالشكل الذي يليق برسولنا الأعظم ولنثبت أمام العالم بأن الدين والرسول له أنصاره وأتباعه فهم المدافعين عنه وسيكتب الله على أيديهم الغلبة والتمكين.
كما ألقى يحيى الهجري من شؤون ضباط وزارة الداخلية كلمة بهذه المناسبة أكد على هذه المناسبة العظيمة والذكرى لمولد الرسول .. داعيا الجميع إلى الحشد يوم الاثنين للاحتفال بمولد خير المرسلين محمد عليه الصلاة والسلام .. متذكرا الجميع بأن انصار اليمن هم من استقبلوا الرسول منذ 1400 عام وزينوا له المدينة ونوروها والذي اسميت المدينة المنورة منذ ذالك العهد وإلى يومنا هذا.
إلى ذلك ألقى مشرف السبعين أبو كنعان القاضي أسحم كلمة المناسبة أكد فيها على أهمية هذه المناسبة وضرورة الاحتفال بمولد طه خير الأمة .. مشيرا بأن في مولد الرسول احتفلت السماوات والارض والكائنات المختلفة وتحتفل كل مخلوقات الأرض بهذه المناسبة.
كما ألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن المناسبة أكدت على الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة على قلوب اليمنيين.
تخلل الفعالية العديد من الفقرات الفنية والانشادية والرقصات الشعبية المعبرة عن المناسبة نالت استحسان الجميع من ضباط وغيرهم.
وفي نهاية الحفل كرم مدير فرع التأهيل والإصلاح بالأمانة العقيد يحيى صلاح ومعه مدير إصلاحية جنوب الأمانة العقيد الركن عبدالغني السنباني العديد من القضاة ووكلاء النيابات بشهادات تقديرية نضرا لدورهم وتجاوبهم في حلحلة قضايا النزلاء وسرعة البت فيها .. مشيدا بدور جميع الذي تم تكريمهم من قضاة ووكلاء نيابات لما يبذلوه من جهود حثيثة تجاه النزلاء والأهتمام والرعاية لهم .. كما تم تكريم مدراء أمن منطقة السبعين وجميع مدراء ومشرفي وضباط ومسؤولين من المتعاونين مع الإصلاحية لإهتمامهم بها وبنزلائها .. كما اشاد العقيد يحيى صلاح بدور فاعلين الخير ممن يدعمون النزلاء ويوفرون لهم الاحتياجات وتم تكريمهم بالشهادات التقديرية.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

في رسالة مسجلة..القائد محمد ضيف يدعو العرب والمسلمين الى الزحف “اليوم الآن وليس غداً” نحو فلسطين

اليمن الحر الاخباري/متابعات نشرت حركة حماس الأربعاء رسالة مسجلة نسبتها لمحمد ضيف، قائد كتائب القسام …