الرئيسية / أخبار / أبناء حي الاصبحي بمديرية السبعين يسيرون قافلة غذائية ومالية للمرابطين في الجبهات

أبناء حي الاصبحي بمديرية السبعين يسيرون قافلة غذائية ومالية للمرابطين في الجبهات

اليمن الحرالاخباري /صنعاء/معين محمد
سير أبناء حي الأصبحي بمديرية السبعين صنعاء اليوم قافلة مالية وغذائية دعما واسنادا للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة الواحد والعشرين من سبتمبر.
وأثناء تسيير القافلة التي شملت مواد غذائية وعينية ومبالغ مالية .. أكد المشرف العام لحي الاصبحي أبو اسماعيل طارق إسماعيل حنش على ضرورة الاستمرار في دعم الجبهات بقوافل العطاء حتى تحقيق النصر.. معتبرين ذلك أقل ما يمكن تقديمه لمن يقدمون أرواحهم دفاعا عن الوطن.
وأشار إلى أن أبناء المديرية على  الاستعداد في بذل الغالي والنفيس دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.. داعيين ابناء اليمن الاحرار إلى بذل المزيد من قوافل العطاء والرجال والتحرك إلى ميادين العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
وكان ابناء حي الاصبحي بمديرية السبعين قد نفذوا اثناء تسيير القافله وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا بجرائم العدوان  والحصار مؤكدين الاستمرار في الصمود و الثبات والنفير الى الجبهات لمواجهة الغزاة والمحتلين حتى تحقيق النصر الموزر.
تخلل الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة والوقفة المسلحة.
حضر تسيير القافلة والوقفة وكيل وزارة الادارة المحلية محمد السنحاني ومدير عام المديرية محمد ناجي ومشرف عام المديرية  ابو مطهر الوشلي وأمين عام المجلس المحلي الشيخ محمد الصادق وعددا من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية والافراد.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

نقابة محو الامية تدشن توزيع الادوية المجانية لمعلمات “تعليم الكبار”بعموم مديريات العاصمة

اليمن الحر الاخباري /خاص تحت شعار القضاء على الامية مسئولية الجميع والاهتمام بمعلمي محو الامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *