الرئيسية / أخبار / اعلان هام من يمن نت بخصوص رفع التعرفة السعرية على خدمات الانترنت

اعلان هام من يمن نت بخصوص رفع التعرفة السعرية على خدمات الانترنت

 

اليمن الحر /..

نفى مصدر مسئول في يمن نت رفع التعرفه السعرية على خدمات الإنترنت بحسب ما تداولته بعض المواقع على شبكة الانترنت مؤكدا انه لم يحدث أي رفع لأسعار خدمة الانترنت بالنسبة 90% من المشتركين في مختلف الفئات.

وأوضح المصدر  : انه ماتم بشكل فعلي هو إعادة تسمية الفئات بشكل جديد بما يخدم المستخدم العادي من محدودي الدخل وبما يضمن حصول المشتركين العاديين في ‏فئتي الفضية والبرونزية على تخفيضات ومزايا جديدة‏ إذ تم تخفيض أسعار الخدمة للباقات السابقة (فضي- برونزي)  بنسبة تصل من ١٠%_ ٢٠% .

وأكد المصدر عدم  إجراء   أي تغيير في سياستها نحو المشتركين وما حدث فقط هو إجراء تخفيض سعة التحميل لفئة بسيطة ومحدودة من ذوي الاستخدام العالي جدا والذي يشكل ضغط كبير على الشبكة مما يسبب بطئ في خدمة الانترنت لدى شريحة واسعة من المشتركين..وهو مايعد مخالفة صريحة لبنود الاشتراك.

مؤكدا ان إعادة تنظيم باقات وأسعار ‏خدمة الانترنت السلكي ‏ADSL‏..لم يستهدف احد من المستخدمين كما تروج بعض المواقع وبشكل غير دقيق ويفتقر للدقة والمصداقية وإنما استهدف إعادة توزيع الباقات بغرض تحسين الخدمة    قطاع من الجمهور وبما يضمن الاستخدام العادل للسعات بمختلف الباقات ووصل الخدمة لكافة المشتركين بجودة مناسبة.

وأهاب المصدر بكافة مشتركي يمن نت إلي عدم التعاطي مع ما يتم تداوله من شائعات مغرضة من قبل بعض الجهات أملاً ان يكون الجميع على قدر عال من الوعي والمسئولية  ولا ينجروا وراء  هذه الشائعات و الأخبار الكاذبة.

ودعا المصدر  مشتركي خدمة الانترنت استخدام الخدمة وفق الاتفاقية الموقعة معهم وعدم مخالفة بنودها لضمان الحصول على خدمة أفضل..مالم فالمؤسسة تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة التي تضمن حقوقها وجودة الخدمة لمشتركيها ..

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

في برقية تهنئة للسيد القائد بذكرى الاستقلال المجيد ..الدكتور العرجلي :مصير الغزاة الجدد لن يكون افضل من خزي وعار امبراطورية الشمس التي لاتغيب

اليمن الحر الاخباري /خاص رفع رئيس حزب اليمن الحر وعضو مجلس الشورى الدكتور/ناصر بن يحيى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *