الرئيسية / أخبار / شركة النفط اليمنية تعلن تشغيل خمس محطات للشركة دون توقف

شركة النفط اليمنية تعلن تشغيل خمس محطات للشركة دون توقف

اليمن الحر الاخباري/..

اعلنت شركة النفط اليمنية اليوم، المواطنين باستقرار الوضع التمويني خلال الفترة القادمة، مؤكدة أنها في حالة استنفار وعمل متواصل لتكوين مخزون كافٍ للصرف الكميات المفرغة من السفن الواصلة إلى ميناء الحديدة، وزيادة عدد المحطات العاملة وتشغيلها بطاقتها القصوى وبدون توقف.

وأوضحت الشركة في بيان لها وبناء على توجيهات المدير العام التنفيذي أعلنت حالة الاستنفار القسوى بتشغيل خمس محطات للشركة و بدون توقف والعمل المتواصل لكافة موظفيها من أجل سرعة تكوين مخزون كافٍ للصرف من الكميات المفرغة من السفينة لبدء تحميل كميات كبيرة إلى كافة المحافظات على متن القاطرات الموجودة في منشآت الحديدة .

وأكد البيان أن قيادة الشركة وجهت بسرعة إعداد البرامج التموينية اللازمة للتوزيع والتفريغ وزيادة عدد المحطات العاملة وتشغيلها بطاقتها القصوى لما من شأنه رفع معاناة المواطنين في أسرع وقت ممكن وإنهاء كافة مظاهر الأزمة التموينية الخانقة الناتجة عن احتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية لأكثر من ستين يوماً.

وأشار البيان إلى أن الشركة ستواصل مواكبة عملية التحميل للقاطرات ومتابعة وصولها وتوزيعها وتفريغها، والإعلان عن المستجدات أولاً بأول.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السروري نموذجا حيا للماساة: المخفيون قسريا في اليمن..مآسٍ تتوالد

‏ كتب/حمدي دوبلة الصدفة وحدها اعادت المهندس المعماري احمد السروري الى اسرته التي تسكن في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *